Bruce Clay

فعاليات رياضية ترفيهية غنائية في مهرجان العلمين يترأسها كاظم الساهر وعمرو دياب وتامر حسني

الهضبة عمرو دياب
الهضبة عمرو دياب

أُقيم مساء أمس، الإثنين 2 تموز/يوليو 2024، مؤتمر صحفي للإعلان عن انطلاق مهرجان العلمين الجديدة، حيث أعلن القائمون على إدارة النسخة الثانية من المهرجان تبادل الفعاليات بينه وبين موسم الرياض الشهير الذي حصد نجاحاً هائلاً في الوطن العربي.

ومن المتوقع أن يتم تقديم بعض المسرحيات التي عُرضت في موسم الرياض مرّة أخرى في مصر، من خلال مهرجان العلمين الجديدة، حيث سيتم عرض أبرز المسرحيات وأكثر من حفل غنائي، بالإضافة إلى المشاركة في أكثر من حفل في موسم الرياض.

انطلاق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

هذا، وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 تموز/يوليو إلى 30 آب/أغسطس القادم، حيث سيشهد العالم العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية ضمن المهرجان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حقّقه في نسخته الأولى التي أُقيمت العام الماضي.

أبرز النجوم في مهرجان العلمين الجديدة

قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر
قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر

أعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة عن أسماء النجوم المشاركين في الدورة الثانية من المهرجان، من ضمنهم: كاظم الساهر وعمرو دياب وتامر حسني وويجز ومحمد منير وتامر عاشور وديانا حداد وفرقة كايروكي وسعاد ماسي، وغيرهم من النجوم.

أبرز ملامح الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

نجم الجيل تامر حسني
نجم الجيل تامر حسني

ينقسم المهرجان بدورته الثانية إلى 6 مهرجانات، مهرجان الموسيقى والمسرح، مهرجان الطعام، مهرجان الرياضة، مهرجان الترفيه، بالإضافة إلى مهرجان نبتة الخاص بالأطفال، الذي يترأسه الفنان أحمد أمين ويهدف إلى تمنية مهارات الأطفال وتوسيع مداركهم.

كما وتشهد فعاليات الدورة الثانية من المهرجان إقامة 10 حفلات غنائية لأبرز النجوم المصريين والعرب، من بينهم كاظم الساهر وعمرو دياب وتامر حسني وويجز ومحمد منير وتامر عاشور وديانا حداد وفرقة كايروكي وسعاد ماسي، وغيرهم من النجوم.

ويُقام ضمن مهرجان العلمين الجديدة 35 فعّاليّة ترفيهيّة إلى جانب 12 حدثاً رياضياً يتضمّن عدداً كبيراً من الألعاب الجماعيّة والفرديّة، مثل كرة القدم وكرة السلّة، ولا يغفل رياضات وفعاليات لذوي الهمم. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهيّة التي تناسب جميع أفراد العائلة، بينها 6 مسرحيات على الأقل، على رأسها مسرحيّة راقصة أبطالها من الوجوه الشابة.

لمتابعة أخبار يورو 2024 على موقع رجال:

إسبانيا تُقصي جورجيا وتواجه ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

سويسرا تقصي إيطاليا حاملة اللقب وتتأهل لربع نهائي يورو 2024

إنجلترا تتخطى سلوفاكيا بصعوبة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

ألمانيا تفوز على الدنمارك بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة يورو 2024

بلجيكا تتعادل أمام أوكرانيا وتتأهل كوصيف في يورو 2024

سلوفاكيا ورومانيا يتعادلان ويتأهلان إلى ثمن نهائي يورو 2024

فوزٌ تاريخي لجورجيا وتتأهل مع البرتغال إلى ثمن نهائي يورو 2024

الدنمارك تتعادل مع صربيا وتتأهل إلى دور الـ16 في يورو 2024