Bruce Clay

تعرّفوا على موقع حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون الساحر

الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والفنان السوري ناصيف زيتون
الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والفنان السوري ناصيف زيتون

مع انتشار خبر زواج الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والفنان السوري ناصيف زيتون، تسرّبت معلومات تُفيد بأنّ الثنائي الجميل احتفلا بزفافهما في قضاء جبيل في لبنان، وتحديداً في منطقة مشمش، وذلك في فيلا بيت نون الساحر، حيث اقتصر حفل الزفاف على عائلتيهما وبعص الأصدقاء المقربين فحسب.

هذا، وتم التأكيد أنّ التصوير كان ممنوعاً خلال حفل الزفاف، وتم وضع جميع هواتف المدعويين داخل خزائن مخصّصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها. ومن المتوقع أن يشارك كلّ من دانييلا وناصيف صور موحّدة من زفافهما على صفحاتهم الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعي.

عن أجواء فيلا بيت نون الساحرة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BeitNoun (@beitnoun)

فيلا بيت نون عبارة عن “بيت ضيافة” مقرّه في لبنان، ويفوق عمره المئة عام، حيث يعود تاريخه العريق إلى الثلاثينيات ليصبح من تراث منطقة مشمش في قضاء جبيل. ويتميّز بيت نون بديكور تراثي عريق، وهو يُعد وجهة مثاليّة للاسترخاء والهروب من فوضى الحياة اليومية بفضل مساحاته الخارجيّة الكبيرة التي تشمل مشاهد خلّابة في الطبيعة.

كما ويتمتّع بيت الضيافة الراقي والتراثي ببهو (لوبي) ومكتبة ومطعم، بما في ذلك مسبح مع تراسات أو مصاطب فاخرة ترحّب بزوارها للاستمتاع بمناظرٍ طبيعيّةٍ خلّابة.

يُعد بيت نون ملجأً مناسباً لعدّة مناسبات، إذ يتميّز بمكان خاص للاحتفالات، على غرار احتفال دانييلا وناصيف بحفل زفافهما هناك، ويتميّز بمناظر طبيعيّة ساحرة للاستمتاع بهدوء الطبيعة الجميل والابتعاد عن الضجيج للعثور على الصفاء الداخلي، كما أنّه مناسب لممارسة الرياضة واليوغا والتواصل الروحي بفضل محيطه الهادئ والمسالم.

حول حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ehdeniyat International Festival (@ehdeniyat)

هذا، وتداولت أخبار تفيد بأنّ الثنائي الجميل الذي لم يؤكّد صحّة ارتباطه حتى الآن، لن يكشف عن أي تفاصيل تتعلّق بقصّة الحب التي جمعت بين دانييلا وناصيف أو عن حفل الزفاف إلّا من خلال وثائقي أو فيلم قصير يتم التحضير له.

كما وأفادت بعض المعلومات بأنّ دانييلا رحمة سترتدي فستاناً ساحراً تم تصميمه خصيصاً لها من قبل المصمم الشهير نيكولا جبران، وسيهتم بالمكياج بسام فتوح، والشعر سيكون من تنفيذ Assaad Hair Design.

وعلى ما يبدو أنّ شهر العسل لن يدوم لفترة طويلة، إذ أنّ العريس ناصيف زيتون لديه العديد من الارتباطات في أكثر من حفلة خلال شهر تموز/يوليو 2024، أبرزها حفله المنتظر ضمن مهرجان إهدنيات في لبنان.

لمتابعة أخبار يورو 2024 على موقع رجال:

تركيا تهزم النمسا وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

هولندا تكتسح رومانيا وتعبر إلى ربع نهائي يورو 2024

ليلة بكاء وفرح رونالدو.. البرتغال إلى ربع نهائي يورو 2024

فرنسا تُقصي بلجيكا بهدف عكسي وتصعد إلى ربع نهائي يورو 2024

أفضل اللاعبين في دور المجموعات في يورو 2024

ما هي طقوس نجوم كرة القدم قبيل المواجهات في يورو 2024

إسبانيا تُقصي جورجيا وتواجه ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

سويسرا تقصي إيطاليا حاملة اللقب وتتأهل لربع نهائي يورو 2024

إنجلترا تتخطى سلوفاكيا بصعوبة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

ألمانيا تفوز على الدنمارك بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة يورو 2024

بلجيكا تتعادل أمام أوكرانيا وتتأهل كوصيف في يورو 2024