Bruce Clay

برج الثور – 2024 عام الإزدهار والمفاجآت

مع بداية العام الجديد، أطلّت عالمة الفلك ماغي فرح على الجمهور لتكشف عمّا تخبّئه السنة لمواليد كلّ برجٍ.
لذلك سنستعرض سوياً اليوم ما الذي تخبّئه سنة 2024 لمواليد برج الثور.
بالإجمال، تعتبر سنة 2024 سنة توسيع الآفاق والانفتاح لمواليد برج الثور، إذ إنّهم سيجدون انفتاحاً وتسهيلات لمهمّة كانت صعبة بالنّسبة لهم في الماضي.
سيعيش مواليد برج الثور تغيّرات مفاجئة وغير متوقّعة، إذ 2024 هو عام الازدهار الذي سيرفعهم إلى مراتب أعلى، على الصعيد الإجتماعيّ، الماليّ والمهنيّ.
سيحظى برج الثور بترقية في حال كان في المجال الإداريّ، أو سيبرع في مجال الجمال والتجميل والأزياء والإبداع.
وتوقّعت ماغي فرح أن يرافق الحظّ مواليد برج الثور منذ بداية العام وحتّى شهر مايو، لافتةً إلى أنّ هذه السنة ستكون سنة تغيير قويّة على الصعيد المهني.
أمّا شهر أبريل فسيشكّل مفترق طرق في حياة برج الثور، خصوصاً على الصعيد العاطفي والمهنيّ، إذ سيحقّق مبتغاه وإنجازاً كبيراً، في الوقت الذي ستثمر الجهود في أشهر يناير، مايو ويونيو.
يعتبر شهرا أبريل ومايو فرصة ممتازة لمضاعفة اللّقاءات والاتّصالات والتوصّل إلى اتّفاقات مهمّة
بعد شهري مايو ويوليو، على برج الثور أن يتحلّى بالهدوء، بسبب حركة الكواكب السريعة من حوله، خصوصاً في الشهرين الأخيرين من السنة الذين سيحلّان مع عراقيل على مواليد برج الثور.
من الناحية العاطفيّة، فإنّ الزواج صعب بعض الشيء في العام 2024 لمواليد برج الثور، أمّا الذين كانوا قد اختبروا حالة طلاق فسيعيشون قصّة جبّ جديدة هذه السنة. قد يعيش برج الثور حالة حبّ في أبريل، لكن عليه التروّي واعتماد الحوار، في الوقت الذي قد يسمع البعض بخبر صادم في أواخر السنة.
وعلى الصعيد الصحي، لا بدّ أن ينتبه برج الثور على صحّته ولا يستهتر بعافيّته خصوصاً في حال الإصابة بأيّ وعكة، فلا يجب عليه إهمالها.