Bruce Clay

الضفائر للمسة شبابيّة كلاسيكيّة في خريف وشتاء 2024 – 2025

This slideshow requires JavaScript.

حمل أسبوع الموضة في نيويورك، بجعبته مجموعة من الصيحات التي كشفتها عروض أزياء العلامات التجاريّة الأشهر من حول العالم، في تشكيلتها من الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025.
ومن الصيحات الجماليّة البارزة التي لفتت أنظارنا على منصّات العروض، تسريحة الضفائر، التي ستكون حتماً خيارنا في موسم خريف وشتاء 2024 – 2025 المرتقب.
وتعود تسريحة الضفائر التقليديّة التي برزت خلال حقبة الإستعمار ما بين 3500 و6000 سنة قبل الميلاد والتي عُرفت بالشعر الإفريقيّ المُجعّد، بحلّة حديثة ومجدّدة.
تعكس هذه التسريحة روحاً شبابيّة مبتكرة، وهي تدمج ما بين الأناقة والعصريّة، لتُشكّل صيحة جذّابة وفريدة من نوعها وخياراً مثالياً للمرأة العصريّة التي ترغب بالحصول على إطلالة أنيقة ومميّزة في الوقت نفسه.
ضمن أسبوع الموضة، برزت الجدائل بأساليب مختلفة ومتنوّعة ومبتكرة، لتترجم هويّة كلّ علامة وعاشقاتها وقاعدتها الجماهريّة.
بإمكانك اعتماد ظفائر عديدة منسدلة على كتفيك على طريقة Cucculelli Shaheen، أو على شكل ضفيرتين على الكتفين كما شاهدنا على منصّة عرض Lapointe لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025.
إذا كنت ترغبين بإضافة جرعة من الجرأة على اللّوك الشبابيّ، وجعله إيدجي، اعتمدي الضفيرتين على مستوى عالي ومرتفع، على طريقة Thom Browne.
ولتتويج التسريحة بلمسة كلاسيكيّة وعصريّة في الوقت نفسه، تألّقي بالضفائر على شكل كعكة مثل ما رأينا على منصّة عرض Carolina Herrera وNardos لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025.