Bruce Clay

هل يحتفل الثنائي الشهير دانييلا رحمة وناصيف زيتون بزفافهما اليوم؟ إليكم كل التفاصيل

الثنائي الشهير دانييلا رحمة وناصيف زيتون
الثنائي الشهير دانييلا رحمة وناصيف زيتون

عاد الثنائي الشهير، الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والمغني السوري ناصيف زيتون، إلى الواجهة الإعلامية من جديد، وذلك بعد أن أكّدت أبرز الأسماء الإعلامية إقامة حفل زفاف الثنائي اليوم، 1 تموز/يوليو 2024، ليتصدّر اسمهما مواقع التواصل الاجتماعي والعناوين.

عائلة دانييلا رحمة تصل من أستراليا إلى لبنان
عائلة دانييلا رحمة تصل من أستراليا إلى لبنان

وعلى الرغم من انتشار أخبار عديدة تفيد بأنّ حفل الزفاف سيُقام خلال الأسابيع الأولى من شهر تموز/يوليو، إلّا أنّ قدوم عائلة دانييلا من أستراليا إلى لبنان جعل البعض يؤكّد أنّ حفل الزفاف سيقام اليوم، ليتداول جمهور دانييلا صورة تجمعها بعائلتها وأصدقائها عند وصولهّن إلى لبنان، ويرفقها بجملة: “أحلى عروس“.

دانييلا وناصيف يلتزمان الصمت

وفي الوقت الذي يتداول فيه الجمهور والإعلام أخبار زواج كلّ من دانييلا وناصيف، ما يزال الثنائي يلتزم الصمت حيال هذه الأخبار، دون الإفصاح عن أي معلومات تفيد بصحّة خبر ارتباطهما أو عن التحضيرات والترتيبات الخاصة بالزواج.

دانييلا رحمة تكتفي بالضحك على خبر زواجها

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مصطفى الآغا (@mustafa_agha1)

هذا، وكانت دانييلا رحمة قد أٌحيطت بخبر زواجها منذ أقل من شهر، عندما نشر مصطفى الأغا فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يجمع بينه وبين النجمة، حيث يحرجها بالقول بأنها ستكون العروس المقبلة في عام 2024، لتكتفي دانييلا بضحكة أثارت الجدل كونها لم تنفي الخبر.

ناصيف زيتون يعتمد الأسلوب عينه في مقابلاته

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nassif.iraq (@nassif.iraq_)

وفي مقابلة له في برنامج كاربول كاريوكي، قام هشام الهويش باللعب مع ناصيف زيتون لعبة القوافي خلال جولة بالسيارة، انطلاقاً من أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “كاراميلا”، ليبدأ هشام بتسمية أسماء له على وزن كاراميلا، حيث كانت غايته واضحة أن يوقع بناصيف ويقول اسم دانييلا، ليحاول التهرّب عدة مرّات قبل أن ينجح هشام ويتوجه له بالقول: طلّع الاسم، كل الأمة العربية عارفين الاسم إلا إنت”، فضحك ناصيف وقال: “دانييل”.

الأخبار المتداولة حول زفاف دانييلا وناصيف

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme)

تُفيد الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بأّن حفل زفاف الثنائي الجميل سيقتصر على عائلة العروسين والأصدقاء المقربين فحسب، كما انتشرت أخبار أوضحت أنَ التصوير ممنوع خلال حفل الزفاف الصغير.

وبحسب ما تداولت وسائل الإعلام، فإنّ الحفل لن يزيد عدد مدعويه عن 50 شخصاً لكل من العروسين، كما أنّ صور حفل الزفاف لن تنتشر قبل 7 تموز/يوليو، وهو بناءً على اتفاق بينهم وبين المدعوين المقربين من العائلتين.

ومن المفترض أن ترتدي دانييلا فستان زفافها من تصميم نيكولا جبران، الذي وضع لمساته الساحرة على تصميم خاص لدانييلا سيتفاجأ به الجميع.

آخر أعمال دانييلا رحمة الفنية

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme)

 يُعد مسلسل “للموت 3” هو آخر عمل فني شاركت به النجمة دانييلا رحمة، وهو الجزء الذي أكمل أحداث الجزأين السابقين، في إطار درامي متّصل ومنفصل في ذات الوقت، حيث شاهدنا كيف عانت سحر وريم، بسبب حياة الفقر والظلم في الملجأ خلال فترة الطفولة الصعبة التي عاشوها، واتفقا معاً على سرقة أموال الرجال الأثرياء.

وشارك في بطولة المسلسل كل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وأحمد الزين ورندة كعدي وكارول عبود وفادي أبي سمرا وورد الخال ومهيار خضور ويامن الحجلي ووسام صباغ ودجى حجازي وفايز قزق وسحر فوزي وساشا دحدوح وريان الحركة وتولين أبو رجيلي، وهو من تأليف نادين جابر، ومن إنتاج إيغل فيلمز Eagle Films، وإخراج فيليب أسمر.

أحدث أعمال ناصيف زيتون الفنية

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeytoun (@nassifzeytoun)

يُعتبر ديو أغنية “ما في ليل” الذي جمع بين الفنان ناصيف زيتون والنجمة رحمة رياض هو أحدث أعمال زيتون الغنائية، وقد طرح الثنائي الأغنية التي حصدت نجاحاً هائلاً على شكل فيديو كليب ظهرا فيه في غرفة وهما جالسان على طاولة ويتبادلان كلمات الأغنية على شكل حوارٍ بينهما، الا أنهما لا يستطيعان الوصول لبعضهما بسبب الفراق بعد قصة حب طويلة. وأغنية ما في ليل من كلمات فادي مرجان، وألحان حسان عيسى، وإخراج ريشا سركيس.

لمتابعة أخبار يورو 2024 على موقع رجال:

إسبانيا تُقصي جورجيا وتواجه ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

سويسرا تقصي إيطاليا حاملة اللقب وتتأهل لربع نهائي يورو 2024

إنجلترا تتخطى سلوفاكيا بصعوبة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

ألمانيا تفوز على الدنمارك بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة يورو 2024

بلجيكا تتعادل أمام أوكرانيا وتتأهل كوصيف في يورو 2024

سلوفاكيا ورومانيا يتعادلان ويتأهلان إلى ثمن نهائي يورو 2024

فوزٌ تاريخي لجورجيا وتتأهل مع البرتغال إلى ثمن نهائي يورو 2024

الدنمارك تتعادل مع صربيا وتتأهل إلى دور الـ16 في يورو 2024