Bruce Clay

نوال الكويتية تستعين بجمهورها لاختيار أغاني حفلها القادم في الرياض

الفنانة نوال الكويتية
الفنانة نوال الكويتية

بلفتة غريبة واستثنائيّة، طلبت الفنانة نوال الكويتية من جمهورها اختيار الأغاني التي يود الاستماع إليها في حفلها القادم بالرياض يوم 12 آب/أغسطس 2024، حيث نشرت على حسابها الرسمي على إنستغرام صورة من ألبومها الجديد وعلّقت بالقول: “جمهوري الغالي بانتظار اختياراتكم لأغاني حفل الرياض القادم بتاريخ 12 أغسطس 2024”.

وسرعان ما باشر جمهور النجمة بالتفاعل مع المنشور فور نشره وباختيار الأغاني المحبّبة لدى كل فرد، لتشمل القائمة أغاني عديدة ومتنوعّة من الأغاني القديمة والجديدة للفنانة نوال الكويتية، حيث تضمّنت التعليقات آراء جمهورها، بالإضافة إلى بعض النجوم والأسماء البارزة في الوطن العربي التي أشادت بالنجمة.

قائمة بعض الأغاني التي عرضها الجمهور على الفنانة نوال الكويتية

كتبت صفاء الهاشم، عضو سابق في مجلس الأمة: “والله وخيتي الغالية، كل شيء تختارينه حلو ويطرب، ربي ما يحرمني منك، وإن الله أحياني وياك يايين بإذن الله لنستمتع بالطرب“. فيما كتب لها الفنان فوزي المتعب: “تنورين ومنتظرين طلتك”، وكتب لها أحد متابعيها قائمة لأغانٍ، حيث اختار “مكانك مبين”، “المسباح”، “لا تغمض”، تعب قلبي”، “أبيك بجنبي”، “ضاقت عليك”، “على مهلك”، “يكفي”، “ما تسوى غلا”، “يا مصبر الموعود” و”الشوق جابك”.

كما اختار متابع آخر الأغاني التالية: “”مكانك مبين”، “لا تغلط”، “خدعة”، “نجوم الليل”، “السهر”، “أحاول”، “المسباح”، “مابي منك كثير”، “أيام حبك”، “تبقى الصدق”، “أنت طيب”، “ذبحني الشوق”، “أبيك”، “بابك وبابك”، “أنا المسؤول”، “لا تغمض”، “العالم أنت”، “فيني كثير”، “القلوب الساهية”، “الشوق جابك” و”ضاقت عليك”.
حفل نوال الكويتية في الرياض

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

تسعد الفنانة نوال الكويتية لحفلها القادم الذي ستشاركه مع النجمة أحلام في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة 2024 والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، وذلك يوم 12 آب/أغسطس 2024 على مسرح محمد عبده أرينا.

أحدث أعمال نوال الكويتية الفنيّة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🎶RotanaMusic (@rotanamusic)

طرحت الفنانة نوال أحدث أعمالها الفنيّة بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، تحت عنوان “العالم إنت”، والتي حصدت نجاحاً كبيراً ونالت إعجاب الجمهور. وهي من كلمات الشيخة سعاد الصباح وألحان أنور عبد الله وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وقد أعلنت نوال عن تفاصيل هذه الأغنية من خلال تغريدة لها على أكس، حيث كتبت: “تشرفت بلقائي من جديد مع أمي الشاعرة والأديبة، الشيخة د. سعاد الصباح وأخوي الغالي الأستاذ أنور عبدالله، في عملنا الجديد العالم أنت”.

لمتابعة أخبار يورو 2024 على موقع رجال:

تركيا تهزم النمسا وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

هولندا تكتسح رومانيا وتعبر إلى ربع نهائي يورو 2024

ليلة بكاء وفرح رونالدو.. البرتغال إلى ربع نهائي يورو 2024

فرنسا تُقصي بلجيكا بهدف عكسي وتصعد إلى ربع نهائي يورو 2024

أفضل اللاعبين في دور المجموعات في يورو 2024

ما هي طقوس نجوم كرة القدم قبيل المواجهات في يورو 2024

إسبانيا تُقصي جورجيا وتواجه ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

سويسرا تقصي إيطاليا حاملة اللقب وتتأهل لربع نهائي يورو 2024

إنجلترا تتخطى سلوفاكيا بصعوبة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

ألمانيا تفوز على الدنمارك بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة يورو 2024