Bruce Clay

نجوى كرم تستقبل التهاني من أبرز النجوم والنجمات

نجوى كرم تسطع بفستان أصفر من تصميم رامي قاضي
نجوى كرم تسطع بفستان أصفر من تصميم رامي قاضي

أصبحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أحدث عروس في الوسط الفني، وذلك بعد أن أعلنت خبر زواجها على مسرح حفلها الأخير في رومانيا أمام الملايين، حيث وقفت أمام جمهورها الكبير وقالت: “سوف أخبركم عن هذا الفستان. هذا الفستان يعني لي الكثير، على الرغم من لونه الأبيض الذي أحبّه كثيراً، إلاّ أنّ هذا اللون يجسّد حفل زفافي الذي حضرته بهذا الفستان عينه”.

وسرعان ما بدأت رسائل التهنئة تتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي من أبرز النجوم والنجمات، بدءاً من المصمم الشهير الذي أبدع في تصميم فستان حفل زفاف نجوى كرم، رامي قاضي، بالإضافة إلى أصالة وإليسا ولطيفة التونسية ونزار فرنسيس وناجي الأسطا، علاوةً على كارول سماحة ومايا دياب ونوال الزغبي وسيرين عبدالنور، وغيرهم من النجوم والنجمات.

رامي قاضي يقّدم التهنئة للنجمة نجوى كرم

هذا، وهنّأ المصمم الشهير رامي قاضي نجوى كرم على زواجها رجل الأعمال عمر الدهماني، حيث نشر عدّة صور لنجوى على حسابه الرسمي على إنستغرام، ظهرت فيها وهي ترتدي الفستان الأبيض الساحر، حيث علّق بالقول: “تهانينا لعروستنا نجوى كرم، التي تبدو جميلة للغاية في فستانها المصمم خصيصاً لحفل الزفاف”. وأضاف: “نتمنى لك حياة مليئة بالحب والسعادة”.

أصالة تتمنّى السعادة للثنائي الجميل

قدّمت الفنانة أصالة التهنئة لزميلتها نجوى كرم، حيث كتبت على حسابها الرسمي على منصة أكس: “غالي وغالية العروس والعريس أصحابي ورفقاتي وإخوتي بتمنّى لكم السعادة والاستقرار والأيام الحلوة والصحبة الطيبة والعمر كله سوا ألف مبروك نجوتنا الغالية”.

إليسا تقدّم التهنئة لصديقتها نجوى

قدّمت ملكة الإحساس إليسا التهنئة لصديقتها وزميلتها في الوسط الفني نجوى كرم، حيث كتبت على حسابها الرسمي على منصة أكس: “ألف مبروك الزواج وتمنياتي إلك بالفرح، بتلبقلك السعادة”.

لطيفة التونسية تبارك للثنائي بأجمل الكلمات المعبّرة

هذا، وحرصت النجمة لطيفة التونسية على مباركة الثنائي الجديد على طريقتها الخاصة، إذ كتبت على حسابها الرسمي على منصة أكس: “يا رب يسعدكم ويهنيكم ويحميكم ويحافظ عليكم الف مليون مبرووووك يا حبيبة قلبي يجعل أيامكم كلها سعادة وفرح وراحة بال”.

نزار فرنسيس يقدّم التهنئة بكلمات شعريّة

قدّم الشاعر نزار فرنسيس التهنئة لنجوى كرم بكلمات شعريّة، حيث نشر صورة لها على حسابه الرسمي على منصة أكس، وكتب عليها الكلمات التالية: “مبروك… يلّي نورك بيسطع سمش… ولابق الأبيض عليكي وتاج الفن… ع جبينك بيلمع وقصّة حب عم تحكي عينيكي”.

ناجي الأسطا يتمنّى الفرح والسعادة لنجوى كرم

ومن جهته، تمنّى الفنان ناجي الأسطا السعادة لزميلته في الوسط الفني، حيث كتب على حسابه الرسمي على منصة أكس: “انشالله الفرح والسعادة بضلّوا مرافقين كل أيامك وسنينك يا أحلى عروس”.

كارول سماحة لنجوى كرم “بيلبقلك الحب والنجاح والتجدد”

حرصت النجمة كارول سماحة على تقديم التهنئة لصديقتها نجوى كرم، حيث كتبت على حسابها الرسمي على منصة أكس: “بيلبقلك الحب والنجاح والتجدد!! ودايماً حياتك تكون كلها بيضا”.

مايا دياب تبارك لنجوى بكلمات أغنيتها الجديدة

على طريقتها الخاصة، باركت الفنانة مايا دياب زميلتها في الوسط الفني من خلال استخدام كلمات من أغنيتها الجديدة، حيث كتبت على حسابها الرسمي على منصة أكس: “تعوا نغني للقمر وناخدلا أحلى صور… شو بتتمنى نعملا الليلة عرسا بحقلا”. وأضافت: “ألف مبروك”.

نوال الزغبي لزميلتها نجوى “يا أحلى عروس”

هذا، وقدّمت النجمة الذهبية نوال الزغبي التهنئة لزميلتها في الوسط الفني نجوى كرم، حيث كتبت على حسابها الرسمي على منصة أكس: “ألف مبروك بتلبقلك السعادة والحب يا أحلى عروس”.

سيرين عبدالنور تتمنى التوفيق لنجوى كرم

ومن جهتها، باركت الفنانة سيرين عبدالنور لنجوى كرم، حيث كتبت على حسابها الرسمي على منصة أكس: “عروستنا ألف مبروك كمان مرة”. وأضافت: “الله يهنيكي بزواجك وبكل خطوة من حياتكم سوى. معرفتي ب عمر الدهماني الجنتلمان بتأكدلي انو زواجك رح يكون سعيد وما بيلبقلك إلا السعادة دايماً”.

لمتابعة أخبار يورو 2024 على موقع رجال:

إسبانيا تُقصي جورجيا وتواجه ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

سويسرا تقصي إيطاليا حاملة اللقب وتتأهل لربع نهائي يورو 2024

إنجلترا تتخطى سلوفاكيا بصعوبة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

ألمانيا تفوز على الدنمارك بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة يورو 2024

بلجيكا تتعادل أمام أوكرانيا وتتأهل كوصيف في يورو 2024

سلوفاكيا ورومانيا يتعادلان ويتأهلان إلى ثمن نهائي يورو 2024

فوزٌ تاريخي لجورجيا وتتأهل مع البرتغال إلى ثمن نهائي يورو 2024

الدنمارك تتعادل مع صربيا وتتأهل إلى دور الـ16 في يورو 2024