Bruce Clay

مجوهرات فاخرة مناسبة لسهرات عيد الأضحى

 

مجوهرات فاخرة تليق بسهرات عيد الأضحى
مجوهرات فاخرة تليق بسهرات عيد الأضحى

هل ترغبين بالتألق في سهرات عيد الأضحى؟ إذاً، استكملي إطلالاتك الساحرة بأرقى المجوهرات الحديثة التي تم صنعها من أبرز دور المجوهرات الفاخرة، بما في ذلك بوشرون، ديور، تيفاني آند كو وشانيل.

هذا وتُعد المجوهرات الفاخرة الجزء الأهم في إطلالاتك، خصوصاً في سهرات عيد الأضحى، إذ أنها تضيف لمسة من الأناقة الكلاسيكية على أي نوع من الإطلالات. لذا، قمنا بجمع أحدث وأفخم المجوهرات لتستوحي منها في عيد الأضحى.

خاتم كاتر كلاسيك quatre Classique من بوشرون

مجوهرات فاخرة من بوشرون
مجوهرات فاخرة من بوشرون

يُعد هذا الخاتم هو النسخة الأثمن من كاتر كلاسيك، إذ تبدو قوة رموز المجوهرات الإبداعية التي تشتهر بها هذه المجموعة أكثر تألقًا. فتتحوّل زخرفة الحرير المضلّع “غروغران” إلى أحجار ياقوت أصفر مشرقة بوزن 2.25 قيراط، بينما تصبح زخرفة الأخاديد المزدوجة “دوبل غودرون” مرصوفة بأحجار عقيق سبيسارتيت بوزن 0.80 قيراط، ويزداد تألق جوانب زخرفة “كلو دو باري” المطلية باللون البني بتقنية PVD وخط الماس بترصيع متألق يستقطب الأنوار من خلال تدرج الألوان الدافئة. وهو مصنوع من الذهب الأصفر والأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً.

أقراط Rose des Vents and Etoile des Vents من ديور

أقراط عصرية من ديور
أقراط عصرية من ديور

افتتحت Étoile des Vents فصلاً جديدًا أنيقًا لهذه المجموعة من خلال إعادة تفسير شكل Rose des Vents الشهير بدون أحجارها الكريمة، إذ تتكون هذه الأقراط من ثلاثة زخارف تجمع بين الذهب الأصفر والوردي والأبيض في توازن دقيق (عيار 18 قيراط لكل نوع)، بالإضافة إلى الألماس بوزن 1.38 قيراطاً.

سوار Wave Nine-Row Bangle من تيفاني آند كو

سوار كلاسيكي من تيفاني آند كو
سوار كلاسيكي من تيفاني آند كو

تستحضر مجموعة Wave ، المصنوعة من الفضة الإسترليني، الخطوط الانسيابية للبحر المتموج،  ويتميز هذا السوار المكون من تسعة صفوف بأنه عضوي الشكل، وهو أنيق وعصري في نفس الوقت.

كما أنه يتميز بالطابع الكلاسيكي العصري الذي يناسب العديد من الإطلالات، فيمكن تنسيقه مع عدة أنواع من الإطلالات المختلفة.

عقد تشوكر Bouton de Camelia من شانيل

عقد تشوكر من شانيل
عقد تشوكر من شانيل

يسطع هذا العقد المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بماساته البالغ عددها 48 ماسة قطع بريانت، والتي يبلغ مجموع وزنها 1.98 قيراطاً. بالإضافة إلى الماسة المركزية بقطع بريانت التي يبلغ وزنها 0.25 قيراطاً.

وعلى الرغم من أناقتها الفاخرة، إلا أنّ هذه القطعة تتميز بطابع عصري يمكن تنسيقه مع عدة إطلالات تتراوح بين عدة أنواع، منها الكلاسيكي، العصري أو حتى الإطلالات الفاخرة.

تابعي المزيد واستوحي من إطلالات النجمات التي تليق بسهرات عيد الأضحى من خلال الرابط التالي:

استوحي من النجمات العربيات إطلالات عطلة عيد الأضحى 2024