Bruce Clay

ماغي بو غصن تبدأ تحضيرات مسلسل رمضان 2025

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

أعلنت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن استعدادها لتحضيرات مسلسلها الجديد الذي سيتم عرضه خلال موسم دراما رمضان 2025، حيث ردت على أحد المتابعين الذي أبدى إعجابه بمسلسلها الأخير “ع أمل” الذي تم عرضه خلال موسم دراما رمضان الماضي وحصد نسبة أعلى مشاهدة في الوطن العربي على منصة شاهد.

هذا وجاء التعليق من أحد المعجبين ليؤكد حبه وتعلقه في هذا المسلسل ليقول: “من زمان ما تابعت مسلسل لبناني بهالقوة 30 حلقة خلصتهم بثلاث أيام، أبي مسلسل نفس مستوى القوة اللي بهالمسلسل “ع أمل”، لترد ماغي على المعجب وتكشف له عن انطلاق التحضيرات الخاصة بالسباق الرمضاني 2025، حيث قالت: “يلا عم نحضّر رمضان 2025”.

قصة مسلسل ع أمل

ماغي بو غصن في ع أمل
ماغي بو غصن في ع أمل

تصدرت قصة مسلسل ع أمل مواقع التواصل الاجتماعي بفضل قصته الجريئة والمشوقة التي تتناول رسائل هامة للغاية، إذ يسلط المسلسل الضوء على الظلم الذي تتعرض له النساء اللواتي يواجهن العنف داخل بيوتهن من قبل عائلاتهن وأزواجهن، مع حرمانهن من أبسط حقوق الحياة، مثل العلم والزواج بحرية الاختيار.

كما يكشف خبايا جريمة تعرضت لها يسار في مرحلة مراهقتها بعد إعطاء والدها الأمر بقتلها بسب خروجها عن العادات والتقاليد، ليقوم بعدها أخيها بقتلها وقتل كل امرأة تتعدى حدود معايير العادات التقاليد.

أبطال مسلسل ع أمل

بوستر مسلسل ع أمل
بوستر مسلسل ع أمل

يشارك في هذا العمل نخبة كبيرة من أشهر الممثلين، بما في ذلك ماغي بو غصن، بديع أبو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، طلال الجردي، كارول عبود، ماريلين نعمان، إلسا زغيب، إيلي متري، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر، وإخراج رامي حنا، وإنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

ماغي بو غصن تنشر فيديو مضحك لمشهد مؤثر من مسلسل ع أمل

هذا وشاركت ماغي بو غضن فيديو على حسابها الرسمي على أكس، يظهر فيه عمار شلق، الذي يلعب دور سيف، في آخر مشهد من المسلسل وهو يلاقي حتفه، حيث يقوم بإطلاق النار على ماغي، التي تلعب دور يسار، بعد أن كانت الأخيرة قد أطلقت عليه النار في وقت مسبق.

ويظهر في الفيديو أيضاً الطاقم بأكمله وهو يشاهد العملية التمثيلية التي بأحداثها تنهي المسلسل بلمسة من الحزن والسعادة والتشويق لمعرفة ما إذا كانت يسار ستقاوم للبقاء على قيد الحياة أم ستلاقي حتفها.