Bruce Clay

لطيفة تطرح أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع” وتتصدر الترند

النجمة التونسية لطيفة
النجمة التونسية لطيفة

طرحت النجمة التونسية لطيفة أغاني ألبومها الجديد، الذي يحمل عنوان “مفيش ممنوع”، على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى المنصة الموسيقية يوتيوب، وسرعان ما تفاعل معها الجمهور الذي أبدى إعجابه الكبير بأغاني الألبوم المنتظر.

هذا، وروّجت الفنانة لطيفة لألبومها الجديد “مفيش ممنوع” من خلال منشور على حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث نشرت صورتها الرسمية من الألبوم وعلقت بالقول: “حبايبي.. تقدروا تسمعوا دلوقتي ألبومي الجديد مفيش ممنوع كامل على كل المنصات الموسيقية الإلكترونية.. مستنية رأيكم ويا رب تحبوا كل الأغاني زي ما أنا حبيتها”، وأضافت: “وشوفوا أول كليب من الألبوم يا ليالي على قناتي الرسمية على اليوتيوب”.

لطيفة تطرح كليب أغنية “يا ليالي” من ألبوم “مفيش ممنوع”

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

طرحت لطيفة كليب أغنية “يا ليالي” من ألبومها الجديد “مفيش ممنوع” الذي استعانت من خلاله بالذكاء الاصطناعي، لتتصدر بساعات قليلة تريند منصة أكس، حيث عبّر لها جمهورها عن إعجابه الكبير بكليب الأغنية الذي يُعد غير تقليدي بتاتاً في الساحة الفنية. وقد تم إهداء أغنية “يا ليالي” للفنان محمد حسن، وجاء هذا في تتر النهاية للفيديو كليب الخاص بالأغنية.

وجاءت أغنية يا ليالي من كلمات ملاك عادل وتوزيع موسيقي تميم وإخراج وليد ناصيف.

لطيفة التونسية تتصدر تريند أكس بألبومها الجديد

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

هذا، وتصدرت لطيفة أيضاً تريند منصة أكس العالمية فور طرح أغاني الألبوم، الذي يتضمن 10 أغنيات جاءت 8 منها باللهجة المصرية، وقامت بتصوير كافة أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب، إذ صورت 7 كليبات بالذكاء الاصطناعي مع المخرج وليد ناصيف وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني.

النجمة التونسية عن ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”

عبّرت لطيفة عن سعادتها بألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، حيث قالت أنّ أبرز ما يميّزه أنها شعرت بكل أغنية فيه سواء كان يطغي عليها الطابع الفرح أو الدرامي، مؤكدةً أنها حرصت على التنوع في الأنواع الموسيقية المقدمة في هذا الألبوم، مما أدى إلى التأخر في طرحه، بالإضافة إلى إصرارها على تصوير أغاني الألبوم بأكمله.

حول أغاني ألبوم لطيفة الجديد

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

يضمّ ألبوم لطيفة الجديد 10 أغنيات، وهي، أغنية “مفيش ممنوع” من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل، وأغنية “زعمة لاباس” من كلمات ياسين حمزاوي وألحان وتوزيع أمين قلسي، “الحياة سكرة” من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع أمين نبيل، “أنا المرسى” من كلمات كريم حكيم وألحان وتوزيع خالد فتوح، “نويت أعانده” من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد وألحان كاظم الساهر.

بالإضافة إلى أغنية “يا ليالي” من كلمات مللك عادل وألحان فلكلور ليبي وتوزيع تميم، “بتقول جرحتك” من كلمات كريم حكيم وألحان خالد فتوح وتوزيع تميم، “ضعف الإحساس” من كلمات مؤمن سالم وألحان أحمد بحر وتوزيع تميم، “مطول الوجع” من كلمات حسام سعيد ألحان محمود أنور وتوزيع تميم، وأغنية “الورق” من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان زياد الطويل وتوزيع تميم.

لمتابعة أخبار يورو 2024 على موقع رجال:

إسبانيا تحصد العلامة الكاملة وألبانيا تودّع يورو 2024

إيطاليا تتأهل لثمن نهائي بعد تعادلٍ مثير مع كرواتيا في يورو 2024

يورو 2024: كل ما يهمك معرفته عن جماهير كرة القدم والمساحات المخصصة للمشجعين

الأهداف العكسية تتصدّر هدّافي يورو 2024

كريستيانو رونالدو لاعب القرن وأكثر من صنع أهدافاً في تاريخ اليورو

يورو 2024:البرتغال تتأهل لثمن النهائي وبلجيكا تستعيد توازنها وجورجيا تحققأول نقطة

فولكروغ ينقذ الـ مانشافت ويحسم الصدارة في يورو 2024

منتخب اسكتلندا يودع رسمياً منافسات يورو 2024 بعد هزيمته أمام المجر

تعادل هولندا وفرنسا بلا أهداف وخروج بولندا رسمياً في يورو 2024

منتخب بولندا يسقط أمام النمسا في يورو 2024

أوكرانيا تفوز على سلوفاكيا بثنائية وتحصد ثلاث نقاط في يورو 2024