Bruce Clay

عابد فهد يوجه عتباً قاسياً لكاريس بشار ويعلن عن شروط اعتزاله

النجم عابد فهد
النجم عابد فهد

حل النجم السوري عابد فهد ضيفاً على برنامج “كتير هلقد” الذي يقدمه الممثل والإعلامي هشام حداد، ليكون عابد الضيف الأخير الذي يستضيفه هشام في هذا الموسم من برنامجه الشهير الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة جداً.

وخلال الحلقة، تطرق عابد إلى المواقف الكوميدية التي صادفته خلال عمله في مجال الفن، كما كشف عن أعماله الفنية المقبلة التي سيتم تصويرها قريباً. وبشكلٍ مفاجئ، قام النجم عابد بتمثيل عدة أدوار جسدها سابقاُ، منها يعود إلى أكثر من 20 عاماً، بما في ذلك دوره في الحجاج، ولو، و24 قيراط، والولادة من الخاصرة وغيرها من الأعمال الفنية التي ترك فيها عابد بصمته الفريدة والتي شكلت فارقاً كبيراً في مسيرته المهنية.

عابد فهد يوجه عتباً لكاريس بشار

مشهد من مسلسل نقطة انتهى
مشهد من مسلسل نقطة انتهى

من بين الفقرات المتعددة التي يتخللها برنامج “كتير هلقد”، شارك عابد فهد في فقرة مقبول أو مش مقبول، حيث يوجه هشام خبراً أو موقفاً وعلى الضيف أن يبدي رأيه الشخصي إما بكلمة مقبول أو غير مقبول.

وخلال هذه الفقرة، سأل حداد ضيفه عما إذا كان جواب كاريس بشار مقبولا، لدى تصريحها أنها لا تتذكر أي اسم ممثل لبناني، ليجيب عابد بأن هذا الجواب “عيب” و”غير مقبول”، فسأله هشام ما إذا كان جوابها متعمداً، ليبرر فهد جوابها بسخرية بأنها “يمكن فقدت ذاكرتها نهائياً”.

عابد فهد ينوي الاعتزال… إلا إذا؟

شخصية عابد في نقطة انتهى
شخصية عابد في نقطة انتهى

فاجئ عابد فهد جمهوره بقراره الذي أعلنه على برنامج “كتير هلقد”، حيث قال بأنه ينوي الاعتزال ويشعر بأنه قام بتجسيد كل الأدوار التي يحبها، إلا إذا عُرض عليه دور استثنائي ومميز للغاية وشعر بأنه يجب عليه تقديمه لأنه سيضفي إنجازاً جديداً على مسيرته الفنية.

مشروع عابد فهد الجديد… شراكة وصداقة عمرها 30 عاماً

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed)

أعلن عابد فهد عن استعداده لتصوير عمل جديد يحمل عنوان “ناطح السحاب”، وذلك من خلال منشور قام بنشره على حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث كتب: ” هذا ليس بوستر العمل هذه شراكة ورفقه مع الاصدقاء عمرها ثلاثون عاماً من التقدير والاحترام كل الحب هلال ارناؤوط وعدنان العوده”.

لقراءة المزيد:

قصة مسلسل “نقطة انتهى”

تتقن أداء الشخصيات المتنوّعة من الكوميدية الى الدرامية ماغي بو غصن فنانة قديرة ومتميزة

جوائز حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024

الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان تعلن خطوبتها من وسام فارس

إعتزال شيرين رضا…. خدعة ترويجية أم حقيقة؟