Bruce Clay

إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في باريس لموسمي خريف وشتاء 2024

كايلي جينير تتألق بإطلالة وردية ساحرة
كايلي جينير تتألق بإطلالة وردية ساحرة

انطلق أمس الإثنين أسبوع الموضة الباريسي، في عروض الهوت كوتور لموسمي خريف وشتاء 2024. ونظراً لما يتمتع به هذا الحدث  من أهمية على  ساحة الموضة والأزياء، فهو يستقطب أبرز النجمات، اللواتي يتوافدن من العالم لاكتشاف الصيحات الجديدة على المنصة الفرنسية.

من النجمات اللواتي حضرن اليوم الأول من أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية، النجمة الأميركية التي تُعد أيقونة في عالم الأزياء، كايلي جينير Kylie Jenner، والممثلة العالمية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، والمغنية الكندية آفريل لافين Avril Lavigne، ولاعبة التنس الأميركية فينوس ويليامز Venus Williams وغيرهن من الأسماء الكبيرة التي تلمع في مختلف المجالات.

كي تستوحي إطلالتك الخاصة، قمنا بتجميع عدة صور لأبرز النجمات اللواتي تألقن في أسبوع الموضة في باريس لموسمي خريف وشتاء 2024، حيث سنستعرض في السطور التالية أبرز هذه الإطلالات:

كايلي جينير تتألق بإطلالة وردية ساحرة في أسبوع الموضة الباريسي

كايلي جينير بفستان وردي ساحر
كايلي جينير بفستان وردي ساحر

تألقت النجمة الأميركية كايلي جينير Kylie Jenner خلال حضورها عرض سكياباريللي Schiaparelli ضمن أسبوع الموضة في باريس، حيث ظهرت وهي ترتدي فستاناً وردياً طويلاً، جاء بقماش شفاف، وظهر من أسفله كورسيه مخطط على شكل عامودي ما أنعش الإطلالة ببساطة ورقيّ. وتميّز الفستان بقصة صدر مفتوحة، وجاء مزيّناً بالترتر اللامع بشكلٍ كامل، مما أضاف بريقاً جعل من كايلي نجمة ساطعة في الحدث. كما تميّزت الإطلالة بكايب باللون الوردي جاء بأكمام واسعة ومنسدلة وبغطاء رأس شفاف من اللون عينه.

أسبوع الموضة في باريس: جينيفر لوبيز بالبيج الكلاسيكي الأنيق

جينيفر لوبيز بفستان طويل كلاسيكي
جينيفر لوبيز بفستان طويل كلاسيكي

بدت المغنية والممثلة العالمية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez رائعة خلال حضورها عرض ديور Dior لموسمي خريف وربيع 2024، حيث ظهرت وهي ترتدي فستاناً طويلاً وواسعاً باللون البيج الدافئ جاء بأكمام قصيرة، ومزداناً بسترة طويلة وواسعة جاءت على شكل كايب من اللون عينه. وقد أضفت لوبيز الطابع الكلاسيكي على هذه الإطلالة الساحرة من خلال ارتداء قفازات الأوبرا الطويلة باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بحذاء بكعب عالٍ من اللون الذهبي.

إطلالات النجمات في أسبوع الموضة الباريسي: آفريل لافين بإطلالة عصرية أنيقة

آفريل لافين تتألق بالأسود والأبيض
آفريل لافين تتألق بالأسود والأبيض

حضرت المغنية الكندية آفريل لافين Avril Lavigne عرض إيريس فان هيربين Iris Van Herpen لموسمي خريف وشتاء 2024 وهي ترتدي فستاناً طويلاً تميّز بحجمه الكبير وبتصميمه المميز الذي جاء على شكل خطوط ملأت الفستان بأكمله باللونين الأسود والأبيض. كما لفت الفستان الأنظار بياقته العالية غير التقليدية وبفتحته الجانبية التي أضفت لمسة أنثوية على هذه الإطلالة العصرية.

أسبوع الموضة في باريس: فينوس ويليامز تسطع باللون الفضي

فينوس ويليامز بفستان فضي راقي
فينوس ويليامز بفستان فضي راقي

تألقت لاعبة التنس الأميركية فينوس ويليامز Venus Williams في عرض ديور Dior لموسمي خريف وشتاء 2024، حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الفضي تميّز بخيوطه الطويلة المنسدلة التي جمّلت من هذه الإطلالة الراقية؛ وقد جاء الحزام العريض تحت الصدر ليحدد جسد ويليامز بشكلٍ راقي.

كيلي روثرفورد بفستان أبيض ساحر خلال أسبوع الموضة الباريسي

كيلي روثرفورد تسطع بفستان أبيض كلاسيكي
كيلي روثرفورد تسطع بفستان أبيض كلاسيكي

خطفت الممثلة الأميركية كيلي روثرفورد Kelly Rutherford الأنظار في عرض سكياباريللي Schiaparelli ضمن أسبوع الموضة في باريس، حيث ارتدت فستاناً أبيضاً طويلاً وواسعاً تميّز بطيّات عديدة عامودية أضفت لمسة راقية على إطلالتها البسيطة. وجاء الفستان بقصة صدر كات وبدون أكمام، مما زاد من أناقة هذه الإطلالة الساحرة.

لينا محفوف بفستان أسود مميز خلال أسبوع الموضة الباريسي

لينا محفوف تتألق بفستان أسود مميز
لينا محفوف تتألق بفستان أسود مميز

سطعت الإعلامية الفرنسية الجزائرية لينا محفوف Lena Mahfouf في عرض سكياباريللي Schiaparelli ضمن أسبوع الموضة في باريس، حيث ارتدت فستاناً أسوداً تميّز بطول غير متناسق، إذ جاء قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف، وتميّز بقصة صدر واسعة امتدت حتى أسفل الصدر. وقد تزيّن الفستان بطيّات متفاوتة جاءت على شكل تنورة حددت من جسم محفوف بطريقة رائعة.

أسبوع الموضة في باريس: دوجا كات بإطلالة كلاسيكية باللون البيج

دوجا كات بإطلالة عصرية جذابة
دوجا كات بإطلالة عصرية جذابة

تألقت مغنية الراب الأميركية دوجا كات Doja Cat في عرض سكياباريللي Schiaparelli لموسم خريف وشتاء 2024/2025، حيث ارتدت سترة كبيرة الحجم مطرزة ببتلات مخملية مرسومة يدوياً باللون البيج، مزينة بأحجار لامعة، بالإضافة إلى توب شفافة جاءت بقصة صدر كات وتنورة قصيرة باللون البيج الفاتح.