Bruce Clay

Zendaya تكرّم أيقونتي التنس Venus وSerena Williams

شغلت النّجمة الأميركيّة زندايا Zendaya الصحافة العالميّة ومشجّعي كرة المضرب من كلّ أنحاء العالم، بإطلالاتها الأنيقة والمبتكرة على السجادة الحمراء من فعاليّات إطلاق فيلمها المرتقب Challengers.
وظهرت زندايا بإطلالات وتصاميم متنوّعة مستوحاة من لعبة التنس، والتي أشرفت عليها منسّقة الأزياء الستايلست لو روتش Law Roach.

وفي إطلالتها على السجادة الحمراء في 18 أبريل الجاري، قدّمت زندايا تحيّة تكريم لأيقونتي التنس الشقيقتين فينوس Venus وسيرينا Serena Williams ويليامز.
وأطلّت الفنّانة الشابّة والموهوبة البالغة من العمر 27 عاماً، بفستانٍ باللّونين الأبيض والأسود بضفائر مطرّزة، من تصميم المدير الإبداعي لدار كارولينا هيريرا Carolina Herrera ويس غوردون Wes Gordon.
وجاء هذا الفستان كنسخة مطوّرة لإطلالة الشقيقتين ويليامز في جلسة تصوير خضعتا لها في العام 1998، بعدسة المصوّرة آني ليبوفيتز Annie Leibovitz.


وفي وقتٍ سابق، كانت قد كرّمت زندايا أوّل لاعبة تنس سوداء تفوز بإحدى البطولات الأربع الكبرى، ألثيا غيبسون Althea Gibson، بإطلالتها في موناكو.
تجدر الإشارة إلى أنّ فيلم Challengers سيطرح في صالات السينما في 26 أبريل، وتدور أحداثه حول قصّة لاعبة تنس سابقة تاشي دنكان Tashi Duncan.