Bruce Clay

ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضاني لعام 2025 والعوضي يهنئها

ياسمين عبد العزيز توثق لحظة تعاقدها على مسلسل رمضاني جديد
ياسمين عبد العزيز توثق لحظة تعاقدها على مسلسل رمضاني جديد

أعلنت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز عن تعاقدها على تقديم مسلسل جديد ضمن موسم دراما رمضان 2025، ليتفاعل الجمهور معها فور انتشار الخبر، ومن بينهم طليقها الممثل أحمد العوضي، الذي حرص على تهنئتها بمسلسلها الجديد قائلاً: “هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله”.

هذا وأعلنت ياسمين عبد العزيز عن تعاقدها الجديد من خلال منشور قامت بنشره على حسابها الرسمي على إنستغرام، وثقت من خلاله لحظة توقيع عقود المسلسل الجديد مع المنتج تامر مرسي وحسام شوقي، المشرف على الإنتاج في الشركة المنتجة، دون أن تكشف عن أي تفاصيل إضافية حول العمل الرمضاني الجديد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

ياسمين عبد العزيز تتغيب عن دراما رمضان 2024

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تغيبت النجمة ياسمين عبد العزيز عن موسم دراما 2024، حيث أعلنت عن عدم مشاركتها بأي عمل رمضاني من خلال بيان خاص بها، جاء فيه: “لن أشارك في سباق دراما رمضان 2024 بسبب التحضير لفيلم كوميدي جديد… يبدأ تصويره قريباً”.

آخر مشاركة لياسمين عبد العزيز في دراما رمضان

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

تُعد آخر مشاركة لياسمين عبد العزيز في دراما رمضان هي من خلال مسلسل ضرب نار عام 2023، التي كانت تدور أحداثه حول جابر الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

وشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين، بما في ذلك أحمد العوضي وماجد المصري وسهير المرشدي وانتصار وإيمان السيد وضياء عبد الخالق ومها نصار وأحمد عبد الله محمود.

أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز

بوستر فيلم "الأبلة طم طم"
بوستر فيلم “الأبلة طم طم”

يُعتبر فيلم “الأبلة طم طم” هو آخر عمل سينمائي للنجمة ياسمين عبد العزيز، الذي عرض عام 2018، وشارك في بطولته كل من حمدي المرغني وبيومي فؤاد ومحمد محمود ومصطفى أبوسريع وأيمن وتار وهشام إسماعيل.

أحداث فيلم “الأبلة طم طم”

تدور أحداث فيلم “الأبلة طم طم” حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم تفاجأوا أنهم دخلوا مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر في ظل مقاومة من الأبلة طم طم.