Bruce Clay

نجوم كوريا يتألقون في أسبوع ميلانو للأزياء الرجالية

إطلالة جايهيون في عرض برادا لموسم ربيع وصيف 25
إطلالة جايهيون في عرض برادا لموسم ربيع وصيف 25

شهدت فعاليات أسبوع ميلانو للأزياء الرجالية Milan Fashion Week لموسم خريف وشتاء 2024-2025 العديد من العروض المباشرة والافتراضية، إلى جانب الكثير من المناسبات التي تتعلق بعالم الموضة. وتميزت عروض أسبوع الأزياء الشهير في ميلانو بمشاركة أبرز وأهم دور الأزياء من مختلف أنحاء العالم.

هذا، واستطاع نجوم كوريا الشباب أن يثبتوا وجودهم في الحدث الشهير، حيث تألق أبرز نجوم الكيبوب K-Pop وهم يحضرون فعاليات أسبوع ميلانو للأزياء الرجالية بأجمل الإطلالات الراقية التي حملت توقيع أبرز دور الأزياء، بما في ذلك، برادا Prada وفندي Fendi ودولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana وغيرها.

نجم ستراي كيدز بانغ تشان Bang Chan في عرض فندي Fendi

إطلالة بانغ تشان العصرية في عرض فندي
إطلالة بانغ تشان العصرية في عرض فندي

حضر نجم ستراي كيدز بانغ تشان أسبوع ميلانو للأزياء الرجالية حيث جلس في الصف الأول لمجموعة فندي لربيع وصيف 2025، وارتدى ملابس عصرية تألفت من سروال واسع باللون الأسود مع معطف طويل من اللون عينه، بالإضافة إلى كنزة صفراء محبوكة، أضافت رونقاً جميلاً على هذه الإطلالة العصرية.

إطلالة جايهيون Jaehyun في عرض برادا Prada

إطلالة جايهيون بالدنيم في عرض برادا
إطلالة جايهيون بالدنيم في عرض برادا

حضر جايهيون، نجم فرقة أن سي تي NCT الكورية المؤلفة من فتيان، عرض برادا ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للأزياء الرجالية وهو يرتدي إطلالة عصرية تألفت من سروال واسع وسترة، وجاءت بأكملها من الدنيم الداكن. وقد اختار جايهيون أن يُجمّل هذه الإطلالة من خلال عدم ارتداء كنزة، ليكمل الإطلالة من خلال فتح أزرار السترة بشكلٍ جزئي.

دويونغ Doyoung من فرقة أن سي تي في عرض دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

إطلالة دويونغ في عرض دولتشي أند غابانا
إطلالة دويونغ في عرض دولتشي أند غابانا

تألق دويونغ، وهو عضو في فرقة أن سي تي الكورية المؤلفة من فتيان، في عرض دولتشي أند غابانا لموسم ربيع وصيف 2025، حيث حضر بإطلالة عصرية وراقية تألفت من سروال كلاسيكي من اللون الأسود، مع سترة جاءت بدون أكمام من اللون عينه، وجمّل إطلالته من خلال ارتداء قلادة سوداء وبروش ذهبي جميل.

بيون وو سوك Byeon Woo Seok في عرض برادا Prada

إطلالة بيون وو سوك في عرض برادا
إطلالة بيون وو سوك في عرض برادا

بإطلالةٍ كلاسيكيةٍ وراقية، ظهر الممثل وعارض الأزياء بيون وو سوك في عرض برادا للأزياء الرجالية وهو يرتدي سروالاً كلاسيكياً باللون الكحلي الداكن، مع كنزة محبوكة من اللون عينه. بالإضافة إلى قميص أبيض ارتداه تحت الكنزة وحزام أبيض عريض لوّن هذه الإطلالة الراقية والبسيطة.

لمتابعة أخبار يورو 2024 على موقع رجال:

سويسرا تتعادل مع إسكتلندا في الجولة الثانية من بطولة يورو 2024

ألمانيا أول المتأهلين إلى الدور الثاني في يورو 2024

ألبانيا تحقق تعادلاً قاتلاً مع كرواتيا في يورو 2024

البرتغال تحقق فوزاً دراماتيكياً في الجولة الأولى من يورو 2024

إسبانيا وألمانيا تتصدّران منافسات الجولة الأولى من بطولة يورو 2024

يورو 2024: حفل افتتاحٌ قصير وبسيط وتكريم بيكنباور