Bruce Clay

نجم هوليوود براد بيت يستعد لعرض الزواج على حبيبته إينيس دي رامون

براد بيت وإينيس دي رامون
براد بيت وإينيس دي رامون

يتصدر اسم النجم العالمي براد بيت مواقع التواصل الاجتماعي والعناوين، وذلك بعد أن تم تداول خبر زواجه للمرة الثالثة، إذ تزعم التقارير أنّ بيت يتطلع إلى بدء علاقة جديدة مع صديقته الحالية إينيس دي رامون، التي يبدو سعيداً معها للغاية.

هذا، ويبدو أنّ العلاقة ما بين الثنائي الجميل تستمر بالازدهار، مع انتشار الشائعات التي تطال مناقشتهما ببدء علاقة غرامية جدية وبتأسيس أسرة سوياً، ويأتي ذلك بعد زواج براد بيت من أنجيلينا جولي، الذي انتهى بمعركة قانونية مثيرة للجدل لا تزال مستمرة حتى يومنا هذا.

نجم هوليوود يستعد لعرض الزواج على حبيبته

النجم العالمي براد بيت - مصدر الصورة: Pinterest
النجم العالمي براد بيت – مصدر الصورة: Pinterest

بحسب ما ورد، فإنّ براد بيت وإينيس دي رامون يتواعدان منذ أكثر من عام حتى الآن، كما تنتشر ادعاءات تفيد بأنّ الزوجين قد انتقلا للعيش سوياً. والآن، يدعي أحد المطلعين أنّ براد بيت، البالغ من العمر 60 عاماً، يفكر في الزواج للمرة الثالثة، ومن المقرر أن يعرض الزواج على حبيبته خلال فصل الصيف الحالي. كما أشار إلى أنّ النجم العالمي سعيداً جداً مع حبيبته إينيس.

بيت ودي رامون يخططان لإنجاب طفل

براد بيت وحبيبته إينيس دي رامون
براد بيت وحبيبته إينيس دي رامون

هذا، وأضاف أحد المصادر أنّ دي رامون تعمل مع الكثير من المشاهير في مجال المجوهرات الخاصة بها، ولكنها ليست من المشاهير، وهي لا تريد أن تكون منهم. وأكد المصدر أنّ الثنائي لن يضيع الوقت في خطوبة طويلة، إذ يحرص بيت على إنجاب طفل مع إينيس، فهذه هي أولويتهما الحالية.

حول معركة براد بيت وأنجيلينا جولي

براد بيت وأنجيلينا جولي - مصدر الصورة: Pinterest
براد بيت وأنجيلينا جولي – مصدر الصورة: Pinterest

بدأت المعركة القانونية بين براد بيت وأنجيلينا جولي بعد أن تقدمت بطلب الطلاق في سبتمبر/أيلول 2016، وكان الثنائي على خلاف لعدة سنوات بشأن ملكية مصنع النبيذ الفرنسي الخاص بهما، شاتو ميرفال، وحضانة أطفالهما، مادوكس (22 عاماً) وباكس (20عاماً) وزاهارا (19 عاماً) وشيلوه (17 عاماً) ونوكس (15 عاماً) وفيفيان (15 عاماً).

زيجات النجم العالمي السابقة

براد بيت وجينيفر أنيستون  - مصدر الصورة: Pinterest
براد بيت وجينيفر أنيستون – مصدر الصورة: Pinterest

كان النجم براد بيت متزوجاً من الممثلة الشهيرة جينيفر أنيستون من عام 2000 إلى غام 2005، قبل أن يقع في حب النجمة العالمية أنجيلينا جولي في موقع تصوير فيلم Mr. & Mrs. Smith في عام 2004. وتغيرت علاقة الثنائي الشهير في عام 2016، بعد زواجهما في عام 2014. وجاء هذا التغيير بعد حادثة الطائرة الخاصة الشهيرة حيث اتهمته جولي بالاعتداء عليها جسدياً أمام أطفالهما.

ابنة براد بيت تتبرأ منه

شيلوه نوفيل جولي - مصدر الصورة: Pinterest
شيلوه نوفيل جولي – مصدر الصورة: Pinterest

وفي سياق مختلف، كان بيت يعيش حالة من التعاسة والحزن، بعد أن قررت ابنته البيولوجية الأولى، شيلوه نوفيل جولي بيت، أن تقطع جميع صلاتها التي تجمعها به، حيث قدمت طلب التماس إلى محكمة لوس أنجلوس بهدف إزالة اسم والدها “بيت” من اسمها القانوني الرسمي.

هذا، واتخذت شيلوه، ابنة نجمي هوليوود أنجيلينا جولي وبراد بيت، إجراءات قانونية ليصبح اسمها الرسمي “شيلوه جولي” بدلاً من “شيلوه بيت”، بالتزامن من عيد ميلادها الـ18، الذي صادف يوم 27 أيار/مايو.

لمتابعة أخبار يورو 2024 على موقع رجال:

تعادل هولندا وفرنسا بلا أهداف وخروج بولندا رسمياً في يورو 2024

منتخب بولندا يسقط أمام النمسا في يورو 2024

أوكرانيا تفوز على سلوفاكيا بثنائية وتحصد ثلاث نقاط في يورو 2024

إسبانيا تهزم إيطاليا وتضمن التأهل وصدارة المجموعة في يورو 2024

منتخب الدنمارك يفرض التعادل على إنجلترا في المرحلة الثانية من يورو 2024

أكثر من 50 لاعباً يحتفلون بأعياد ميلادهم في يورو 2024

سويسرا تتعادل مع إسكتلندا في الجولة الثانية من بطولة يورو 2024

ألمانيا أول المتأهلين إلى الدور الثاني في يورو 2024

ألبانيا تحقق تعادلاً قاتلاً مع كرواتيا في يورو 2024