Bruce Clay

نانسي عجرم تضجّ أنوثةً في مهرجان أمّ الإمارات… وماذا حصل مع دي جي أصيل؟

انطلقت فعاليّات “مهرجان أمّ الإمارات” الفنية على كورنيش أبوظبي، مع الحفلة الأولى التي أقيمت في التّاسع من شهر ديسمبر الجاري، والتي أحياها كلٌّ من النّجمة اللّبنانيّة نانسي عجرم، الفنّان المصريّ رامي صبري و”دي جي” أصيل.
وانطلق الحفل وسط حضور غفير وتفاعل كبير ما بين النّجوم والمعجبين، ما أشعل أجواء العاصمة الإماراتيّة بالأغنيات والموسيقى الشبابيّة.


والتقت عجرم بمعجبيها وقدّمت وصلة غنائيّة، شاركها بإحدى الأغنيات “دي جي” أصيل، ما أشعل أجواء الأمسية الممتعة. إلى جانب تأديتها أغنياتها الشهيرة التي حقّقت نجاحاً لافتاً طيلة السنوات الماضية، مثل “بتفكر في ايه”، “صح صح”، “حبك سفاح”، “الدنيا حلوة”، “حبيبي تيجي ننبسط”، “بدنا نولع الجو” وغيرها…
وفور صعودها إلى المسرح، هنّأت نانسي دولة الإمارات قيادةً وشعباً بعيد الإتّحاد الثاني والخمسين، معربةً عن فرحتها بالمشاركة في حفلات منطقة الترفيه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


وأطلّت عجرم بأناقة ورقيّ عوّدتنا عليهما، إذ اعتمدت جامبسوت مزدانًا بالترتر باللّون الزهريّ، من مجموعة دار فالنتينو الإيطاليّة “Paris, A Night’s tale” لموسم ربيع 2024.
ونسّقت نانسي الإطلالة التي أشرفت عليها منسّقة الأزياء سارة كيروز، مع مجوهرات دار تيفاني أند كو، التي هي سفيرتها في المنطقة.


أمّا شعرها المنسدل على كتفيها فاهتمّ به مزيّن الشعر رنزي زغيب، لتطبّق أنامل ريتا برقاشي هذا الماكياج النّاعم.
تجدر الإشارة إلى أنّ “مهرجان أم الإمارات” الترفيهيّ يستمرّ حتّى 31 ديسمبر الجاري.