Bruce Clay

مشاهير يتوّجون قصص حبّهم بالزواج والخطوبة خلال 2024

على الرغم من كثرة الطلاقات في الوسط الفني وخاصة خلال الفترة الأخيرة، إلاّ أن النجوم لم يفقدوا إيمانهم بقوّة الحبّ ولا زالوا يبحثون عن شركاء ليتقاسموا معهم الحياة بحلوها ومرّها. ويبدو أن العام 2024، سيكون غنيًا بقصص النجوم الذين يحتفلون بارتباطاتهم العاطفية سوءاً على شكل خطوبة أم زواج. فما رأيكم بجولة على أبرز زواجات 2024؟

سارة أبي كنعان ووسام فارس

سارة أبي كنعان ووسام فارس 

تصدّر الفنانان اللبنانيان وسام فارس وسارة أبي كنعان، “الترند” على منصات التواصل في لبنان والعالم العربي، بعد زفافهما، وحققت صور الزفاف تفاعلًا، واحتفاء بدخول الفنانين القفص الذهبي بعد قصة حب استمرت لسنوات.

وشاركت سارة أبي كنعان تفاصيل يوم زفافها، والتحضيرات التي سبقته مع متابعيها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل.

وكان الثنائي قد أعلن خطوبته رسميًا، قبل عامٍ تقريبًا، وسبق أن كشفا بأن قصة حبهما بدأت في 2020، وتمت الخطوبة بعد نجاحهما في مسلسل “الثمن”، وانتشار الأخبار عن علاقة عاطفية بينهما.

جميلة عوض تحتفل بزفافها في أحضان قلعة تاريخية

جميلة عوض

احتفلت الممثلة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ في قلعة صلاح الدين الأيوبي، بحضور عائلتها وعدد من الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني.

وارتدت جميلة فستانًا من تصميم رامي قاضي،  تميّز بالدانتيل الرقيق المطرّز ومزداناً بحبيات الكريستال البرّاقة نقلت اطلالة العروس إلى مستويات أعلى من الأناقة.

وفي حديث خاص مع “اليقظة”، وصف رامي قاضي تفاصيل إطلالة جميلة عوض، قائلاً: “نشرت جميلة عوض موجات من الفرح في فستان الهوت كوتور المصمم خصيصاً لها، والمزيّن بدقة بتطريزات الدانتيل والكريستال”.  وتابع، “تميّز فستان الزفاف بطرحة كريستالية حالمة مشبعة بالدانتيل، مما أضاف لمسة من الأناقة بالإضافة إلى هالة خيالية على يومها المميز”.

خلال العمل على تصميم فستان زفاف جملة عوض، انطلق المصمم العالمي رامي قاضي من رؤية الممثلة المصرية الخاصة حول إطلالة الزفاف، حيث جسّد شخصيتها ونقل رؤيتها المتفرّدة.

وفي حديثه إلى “اليقظة” تطرّق رامي قاضي إلى تعاون سابق مع جميلة عوض، كاشفاً انّها ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها الدار مع الممثلة المصرية، حيث “أنها كانت قد ارتدت فستاناً من تصميمه جاء باللونين الأسود والأبيض ومرصعاً بالكامل بالكريستال من مجموعة Film Noir خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي 2023″.

وبالعودة الى حفل الزفاف، حرصت جميلة على نشر مرحلة التحضير والماكياج قبل الزفاف مع متابعيها عبر صفحتها على موقع إنستغرام.

وكانت أجواء حفل الزفاف ملكية بامتياز، إذ أقيم اداخل قلعة صلاح الدين الأيوبي التاريخية العريقة، وجنبات مسجد محمد علي الملحق بالقلعة بزخارفه الرائعة وأعمدته الرخامية فائقة الجمال.

وقد بدأ الحفل بدخولها مع والدها المخرج عادل عوض وهو يسلمها لعريسها، بحضور كوكبة من النجوم من بينهم الفنانة يسرا، وأحمد حلمي، ومنى زكي، وهشام ماجد، وشيكو، وميرفت أمين، ولبلبة، وأمينة خليل.

وأحيى الحفل كوكبة من نجوم الغناء بينهم أحمد سعد، ومصطفى قمر، وآبو وسط أجواء من البهجة والفرحة.

ياسمين رئيس تتزوّج وتؤجّل شهر العسل!

ياسمين رئيس

احتفلت ياسمين رئيس بزفافها أخيرًا من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، والذي تمّ خلال حفل صغير وبسيط جمع الأقارب والأصدقاء، وظهرت النجمة بفستانها الأبيض، وسط أصدقائها من الوسط الفنّي وهم: ميرهانا حسين، دنيا سامي، وكريم فهمي وزوجته.

وتُعدّ هذه الزيجة الثانية لـ ياسمين رئيس بعد انفصالها عن المخرج هادي الباجوري بعد زواج دام لسنوات.

وأشارت بعض المصادر الصحافية الى أن الفنانة ياسمين رئيس اضطرت لقطع شهر العسل وتأجيله بسبب ارتباطاتها الفنية في الفترة الحالية، إذ كانت قد تعاقدت على بطولة مسلسل جديد مكوّن من 30 حلقة سيُعرض خلال موسم الصيف الحالي، وبدأت بالفعل تصوير أول مشاهدها فيه قبل حفل زفافها.

كما كانت ياسمين قد شارفت على الانتهاء من تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل “جودر” مع الفنان ياسر جلال، والذي عُرض  أول موسم منه في رمضان الماضي، إذ قررت الشركة المنتجة عرض الموسم الثاني من المسلسل في فصل الصيف وعدم الانتظار لرمضان المقبل.

ريم سامي زفاف عائلي وصور رومانسية

ريم سامي

تصدّرت الفنانة ريم سامي  شقيقة المخرج محمد سامي، الترند ومحركات البحث بعد نشرها على حسابها على “إنستغرام” فيديو للقطات من عقد قرانها الذي أقيم في 22 مارس، على خطيبها محمد المغازي.

واحتفل الثنائي بعقد القران بحفل صغير حضره الأهل والأصدقاء المقربين، وقامت ريم سامي بنشر مقطع فيديو من حفل عقد قرانها بالإضافة إلى صورة رومانسية لها مع عريسها من الحفل.

وكانت ريم قد احتفلت في شهر يناير 2024 بخطوبتها على رجل الأعمال الثلاثيني محمد المغازي في احتفال ضيّق، ضم حينها الأهل والأصدقاء المقرّبين من العائلتين، لتعود وتحتفل بعقد قرانها بعد شهرين فقط من تلك الخطوبة.

بريجيت ياغي زفاف غير تقليدي

بريجيت ياغي

فاجأت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي جمهورها في مايو 2024، بالإعلان رسميًا عن زواجها في حفل زفاف غير تقليدي بعيدًا عن الحفلات البازخة، اقتصر فيه الحضور على المقربين منها. والأبرز في الحفل كان تخليها عن إطلالة العروس المتعارف عليها بالفستان الأبيض االتقليدي ولجأت إلى إطلالة عرائسية كلاسيكية بالجمبسوت الأبيض وكذلك تخلت عن الطرحة البيضاء التي تعتمدها العرائس عادة وفضلت أن يكون زفافها بطابع رومانسي على نطاق ضيق.

جوش رادنور يتزوّج تحت الثلوج

جوش رادنور وجوردانا جاكوبس

افتتح الممثل جوش رادنور نجم مسلسل  How I met Your Mother, 2024 ، موسم حفلات الزفاف لعام 2024 ، باكرًا إذ أعلن  في 19 يناير الماضي، زواجه من  شريكته جوردانا جاكوبس عبر حسابه على إنستغرام قائلاً: لقد  كان حفل زفافي أسطوريًا جدًا.”

كما شارك صورًا عدّة لعطلة نهاية الأسبوع المليئة بالنعيم الثلجي. وأخبر متابعيه إنه تزوّج  خلال عاصفة ثلجية خفيفة.

ميلي بوبي براون تحتفل بزفافها بعيدًا عن الإعلام

ميلي براون وجيك بونجيوفي

بعيدًا عن أعين الإعلام، احتفلت النجمة الشابة ميلي بوبي براون، بطلة مسلسلStranger Things، بزواجها من خطيبها جيك بونحيوفي.

وحضر الحفل نجم موسيقى الروك بون جيوفي وزوجته ودوروثيا بونجيوفي، والدا العريس، ووالدا العروس، وكشف أحد الحضور أن الحفل كان بسيطا، بحضور أقرب أفراد العائلة، مشيرًا إلى أن الزوجين ينويان إقامة حفل أكبر في وقت لاحق من هذا العام، وفقا لما جاء في صحيفة The Sun.
يذكر أن علاقة ميلي بوبي براون، 20 عامًا، وعارض الأزياء جيك بونجيوفي، 22 عامًا، بدأت في يونيو 2021، عندما شارك بونجيوفي صورة شخصية مع براون.

هاندا ارتشيل عروس صيف 2024

هاندا ارتشيل وهاكان صابانجي

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بخبر زواج الممثلة التركية هاندا ارتشيل في صيف 2024، وهذا بحسب تقارير إعلامية تركية. وفي التفاصيل، كشفت هذه التقارير أن النجمة التركية ستدخل القفص الذهبي مع حبيبها رجل الأعمال التركي هاكان صابانجي، في الصيف وهذا بعد حوالي عام من الارتباط.

وبحسب المعلومات الواردة، ينوي زوج هاندا المستقبلي إقامة حفل زفاف بسيط في الخارج رغم أن عائلته كانت تتمنى إقامة حفل زفاف فخم في مدينة إسطنبول التركية.

وكانت الممثلة التركية قد اعترفت منذ عام تقريبًا بوجود علاقة بينها وبين هاكان خلال مقابلة سريعة في المطار أثناء عودتهما من الإجازة إذ قالت للصحافيين: “كل شيء جيد جدًا في علاقتنا، لقد قضينا عطلة جيدة، كل شيء كان رائعًا”. بدوره، علق هاكان: “إنها علاقة جدية.”

صابرين قصة حبّ طويلة.. ومفاجئة

صابرين وعامر الصباح

صدمت النجمة المصرية صابرين الجمهور في مايو 2024 ، بإعلان زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، بعد ظهورها معه في حفل زفاف الفنانة ريم سامي وكشفت أن الزواج تم بشكل سري منذ 6 أشهر واكتفت بإعلانه فقط للعائلة والمقربين، لافتة إلى أنها تعرف الصباح منذ ثلاثين عاماً وكان وقتها يوجد بينهما إعجاب متبادل تحوّل إلى حب، ولكن انتهى بالفراق وتزوج كل منهما بآخر، ليعودا ويجتمعا بعد سنوات طويلة خصوصًا بعد طلاق صابرين من زوجها الثاني.

سلمى أبو ضيف تعلن خطوبتها

سلمى أبو ضيف

من بين أفراح النجوم في شهر مايو  أيضاً، نذكر خطوبة الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف التي فاجأت الجمهور بهذا الإرتباط من عريسها إدريس عبد العزيز. إعلان الخبر تم من خلال نشر أبو ضيف على خاصية القصص القصيرة على إنستغرام صوراً إلى جانبه وهو يتقدم لخطوبتها خلال رحلة لهما في الخارج، وقدّم لها الخاتم وسط أجواء من الفرح والسعادة. واستعرضت خاتم الخطوبة ولفتت إلى أنها قالت نعم لعريسها وأعربت عن سعادتها كونها ستصبح عروساً قريبًا.

مينا مسعود يعلن خطوبته من النجمة الهندية إميلي شاه

مينا مسعود وإميلي شاه

أما النجم المصري العالمي مينا مسعود فقد إحتفل في مايو 2024، بخطوبته على النجمة الهندية إميلي شاه بعد قصة حب بدأت على تطبيق للمواعدة وانتهت بلقاء أبدي.

واختار الممثل مينا مسعود الإعلان عن خطوبته من الممثلة الهندية خلال جلسة تصوير رومانسية في اليابان من تصوير جاي تشين، حيث ركع النجم على ركبته ليطلب يدها. وقال إن فرق الثقافة بينهما لم يؤثر على علاقتهما، خصوصًا أن الهنود يشبهون المصريين جدًا، من طريقة التربية إلى الإحترام الشديد لكبار السن، والإيمان بأن الأزواج لا يعيشان معًا إلا بعد الزواج.

خطوبة ملكة جمال لبنان السابقة

ساندي تابت

سيطرت الأجواء الإيطالية الرومانسية على عرض الزواج الذي تلقته ملكة جمال لبنان لعام 2016 ، ساندي تابت في شهر مايو 2024 ، بعد أن تقدم لها حبيبها طالباً يدها للزواج على بحيرة كومو في إيطاليا.

ونشرت تابت مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام أظهر الأجواء الرومانسية والورود الحمراء وإطلالتها البيضاء، وعلّقت على المنشور بالقول “وجدنا الحب في بحيرة كومو”.

خطوبة عارضة الأزياء نادين عبد العزيز

نادين عبد العزيز

من جهتها عاشت عارضة الأزياء اللبنانية نادين عبد العزبز، أجواء عاطفية سعيدة في شهر مايو 2024 بإعلان خطوبتها من حبيبها الإيطالي، بأجواء رومانسية في إيطاليا.

إعلان الخطوبة تم من خلال مشاركة نادين عبد العزيز مقطع فيديو لها برفقة خطيبها على اليخت عبر حسابها الرسمي في إنستغرام وعلقت قائلة “في هذا اليوم المميّز، قلت نعم لرفيق روحي وكلّ شيء بالنسبة إليّ”. وكتبت له باللغة الإيطالية: ” أحبك كثيراً حبيبي”.

هاني فرحات يعلن ارتباطه بالمديرة التنفيذية لمهرجان الموسيقى العربية

أسدل الموسيقار هاني فرحات الستار عن قصة حبه مع دنيا جمعة، المديرة التنفيذية لمهرجان الموسيقي العربية، والمشرفة على العديد من الحفلات الكبرى في الوطن العربي، بالخطوبة التي أعلنها في أول أيام شهر رمضان في خبر فاجأ به جمهوره، ليودّع عزوبيته التي استمرت سنوات طويلة، ونال خلالها لقب أحد أشهر العازبين في الوسط الفني.

ولم ينظم الثنائي حفلا كبيراً، إذ تمت الخطوبة في أجواء عائلية بحسب تصريح فرحات كاشفاً أن الإحتفال بالزفاف سيكون قريباً جداً.

شانيل إيمان ودافون جودشو

شانيل إيمان ودافون جودشو

عقدت عاضة الأزياء المحترفة شانيل إيمان قرانها على لاعب كرة القدم الأميركي ديفون جودشو لاعب فريق نيو إنجلاند باتريوتس.

وقد أقام الزوجان حفل زفافهما على متن يخت في 24 فبراير، على البحر الكاريبي في أنغيلا. شاركا أخبار زواجهما عبر إنستغرام بسلسلة من المنشورات.

آشر يتزوّج من حبيبته جينيفر جويكوتشيا

آشر وجينيفر جويكوتشيا

بعد إحيائه حفل السوبر بول في فبراير، أعلن المغني آشر عقد قرانه على حبيبته جينيفر جويكوتشيا في لاس فيغاس. لهذه المناسبة، بدا آشر أنيقًا في بدلة رسمية باللونين الأبيض والأسود، بينما اختارت زوجته الجديدة بدلة سروال مكشوفة الكتفين، نسقتها مع نظارات شمسية وقفازات بيضاء. وبينما كانا يتبادلان عهود الزواج، أضافت جينيفر طرحةً مذهلةً إلى إطلالتها، مطرزًا بعبارة “السيدة ريموند 02.11.24”.