Bruce Clay

مسلسل ع أمل… من مشاهد موجعة إلى لقطات مضحكة من خلف الكواليس

أبطال مسلسل ع أمل
أبطال مسلسل ع أمل

حقق مسلسل ع أمل، الذي عُرض خلال موسم رمضان 2024، نجاحاً كبيراً ونال أصداء وردود فعل إيجابية للغاية، حيث حصد المسلسل نسبة أعلى مشاهدة في الوطن العربي على منصة شاهد.

وفور انتهاء هذا المسلسل الموجع الذي دخل قلوب العالم بأسره، بدأ نجوم المسلسل وشركة الإنتاج بمشاركة فيديوهات من خلف الكواليس مع جمهورهم، كي يتعرفوا على المشاهد الحقيقية التي كانت تحصل أثناء التصوير.

ماغي بو غصن تنشر فيديو مضحك لمشهد مؤثر

هذا وشاركت ماغي بو غضن فيديو على حسابها الرسمي على أكس، يظهر فيه عمار شلق، الذي يلعب دور سيف، في آخر مشهد من المسلسل وهو يلاقي حتفه، حيث يقوم بإطلاق النار على ماغي، التي تلعب دور يسار، بعد أن كانت الأخيرة قد أطلقت عليه النار في وقت مسبق.

ويظهر في الفيديو أيضاً الطاقم بأكمله وهو يشاهد العملية التمثيلية التي بأحداثها تنهي المسلسل بلمسة من الحزن والسعادة والتشويق لمعرفة ما إذا كانت يسار ستقاوم للبقاء على قيد الحياة أم ستلاقي حتفها.

شركة إيغل فيلمز تطلق بودكاست لطاقم مسلسل ع أمل

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn – ماغي بو غصن (@maguyboughosn)

وفي سياق آخر، أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل ع أمل بودكاست خاص بطاقم المسلسل، حيث كانت المحاورة، ماغي بو غصن، تستضيف الممثلين على مدار عدة حلقات، ليتشاركوا الحديث عن أصعب وأجمل اللحظات التي جسدوها في المسلسل، بالإضافة إلى المشاهد المضحكة التي كانوا يعيشوها خلال التصوير.

قصة مسلسل ع أمل

بوستر مسلسل ع أمل
بوستر مسلسل ع أمل

تصدرت قصة مسلسل ع أمل مواقع التواصل الاجتماعي بفضل قصته الجريئة والمشوقة التي تتناول رسائل هامة للغاية، إذ يسلط المسلسل الضوء على الظلم الذي تتعرض له النساء اللواتي يواجهن العنف داخل بيوتهن من قبل عائلاتهن وأزواجهن، مع حرمانهن من أبسط حقوق الحياة، مثل العلم والزواج بحرية الاختيار.

كما يكشف خبايا جريمة تعرضت لها يسار في مرحلة مراهقتها بعد إعطاء والدها الأمر بقتلها بسب خروجها عن العادات والتقاليد، ليقوم بعدها أخيها بقتلها وقتل كل امرأة تتعدى حدود معايير العادات التقاليد.

أبطال مسلسل ع أمل

يشارك في هذا العمل نخبة كبيرة من أشهر الممثلين، بما في ذلك ماغي بو غصن، بديع أبو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، طلال الجردي، كارول عبود، ماريلين نعمان، إلسا زغيب، إيلي متري، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر، وإخراج رامي حنا، وإنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.