Bruce Clay

رامي العلي يطلق حملة تزامناً مع الأولمبياد: قطع مبتكرة بلمسات مستوحاة من عالم الرياضة

تصاميم رامي العلي استمدت إلهامها من عالم الرياضة

تزامناً مع انعقاد الدورة الأولمبية باريس 2024، أعلن المصمم السوري رامي العلي عن حملة عرض من خلالها قطعاً مبتكرة بلمسات مستوحاة من عالم الرياضة، بالتعاون مع أبرز الرياضيين ضمن عرضٍ رقمي مميز.

وركّزت الحملة الأخيرة على ثلاثة عناصر رئيسية تعبّر عن الحيوية والطاقة والحركة، واعتمدت على أسلوبٍ  يتجاوز إبداعات  تصاميم رامي العلي التقليدية وبصمته الشهيرة.

 

وجوه رياضية بارزة شاركت في عرض رامي العلي للأزياء الراقية

This slideshow requires JavaScript.

اختار المصمم رامي العلي، المصور كريستيان لارتيلوت الذي أبدع في التقاط أجمل الصور لأزياء التشكيلة، وذلك ضمن برج لاند سكيب المُعاد تجديده حديثاً، والذي يتميّز بموقعه وسط منطقة باريس لا ديفونس. وتألقت في اللقطات نوال منيكر، بطلة الوثب العالي وممثلة فرنسا في الألعاب الأولمبية باريس 2024؛ إلى جانب لونا كوزاكسكا، الشهيرة بمهاراتها المذهلة في كرة السلة والتي تحترف العديد من الرياضات الأخرى بما فيها الملاكمة؛ وأوليفيا جان جيل، متسابقة رفيعة المستوى في سباقات الـ 400 م، إضافةً إلى ماريبيل كوك، المتزلجة وراكبة الأمواج التي تشارك بأبرز المنافسات العالمية.

الدقة والاهتمام بالتفاصيل سمة علامة رامي العلي

This slideshow requires JavaScript.

مجموعة رامي العلي للأزياء الراقية بألوان وقصات مريحة ومرحة ومنعشة

مع كل قصة، تستعرض مجموعة رامي العلي الجديدة، الدقة الفائقة والاهتمام بكافّة التفاصيل، والتي تعد سمة أساسية لعلامة رامي العلي. وأبدع المصمم رامي العلي في اختيار أجود أنواع الأقمشة، لابتكار تصاميم متفرّدة تتناغم فيها تدرجات الألوان الرائعة. كما تضفي الزخارف والتفاصيل الاستثنائية ألقاً وتأثيراً خاصاً على قطع التشكيلة، وتعكس أسلوب المصمم في ابتكار قطع فريدة تمثّل معاني التميز والفخامة.

تشكيلة راقية للرجال بتوقيع رامي العلي

أطلق رامي العلي، إلى جانب تشكيلة الأزياء الراقية المخصصة للسيدات، أول تشكيلة راقية مخصصة للرجال في يناير الماضي. وظهرَ في لقطاتٍ مشابهة للرياضيّات السيدات سايمون باور، بطل الكونغ فو الفرنسي الذي يحمل عدة ألقاب والمصنّف ضمن أفضل عشرة أبطال في رياضتي الفنون القتالية نانجون وناكوان.

This slideshow requires JavaScript.

سايمون باور بطل الكونغ فو الفرنسي