Bruce Clay

مجموعة إيلي صعب ريزورت 2025 تختصر روعة الفن الإيطالي

This slideshow requires JavaScript.

مجموعة إيلي صعب ريزورت 2025


نجحت مجموعة إيلي صعب ريزورت 2025، بالتقاط جاذبية الخمسينيات والجوهر النابض بالحياة للعصر الذهبي الإيطالي في مجموعة من التصاميم تحاكي النسيج السينمائي الإبداعي للعصور القديمة، وتتميز بلوحة ألوان عميقة تسلّط الضوء على الأنسجة الفاتنة، وتجلب الصور الظلية الأنثوية المميّزة.

من تلألؤ مياه بحيرة كومو اللازوردية الهادئة من خلال النباتات الخضراء الفخمة والتماثيل الجميلة لجيارديني دي فيلا ميلزي، استوحى إيلي صعب مجموعة ريزورت 2025 التي تلتقط جوهر الحياة الجميلة La Dolce Vita وسط المساحات الخضراء المورقة والهندسة المعمارية البكر،حيث تهمس كل زاوية بالرومانسية والأناقة الخالدة.

أيلي صعب.. فن في كل تفصيل

مثل التماثيل القديمة التي عادت إلى الحياة، تعرض مجموعة Elie Saab Resort 2025 زخارف ذهبية بسيطة ترسم كل غرزة من بدلة كادي البيضاء اللون. وتتلألأ الأقواس الصغيرة المصنوعة من حجر الراين على تنورة سوداء نظيفة وسترة مطابقة. بينما تُبرز الحروف الذهبية المجرّدة أبازيم حزام D للبدلات الأنثوية وجيوب سترات Cerulean الصوفية الخفيفة وبدلات الدنيم العصرية.

وتتألّق ملابس هذه المجموعة بأزهار الهورتنسيا الكبرى التي تزهر على صدر فستان، وعلى أكمام سترة ذات ياقة متوسطة الطول، ما يضفي لمسة طبيعية وحيوية على الخطوط الأكثر تنظيماً.

وتتدفق أشعة الشمس الدافئة لتطريز Garden Lily باللون الوردي وتبرز تطريزات Cappuccino macramé على الفساتين الشمسية والسراويل الواسعة الساق عند الكاحل مع قميص بياقة متناسقة. كذلك تتلألأ التنانير المتدرّجة ذات الحواف الكاملة وفساتين الكوكتيل، بالخرز الفضي والذهبي.

في هذه المجموعة المتألقة بالسحر الإيطالي مزج المصمّم توقيعاته الراسخة – قصات محدّدة جيدًا، مجموعة متنوعة من الأحجام، شرائط متلألئة، مجموعات من الدانتيل، تطريز، ومكرامية زهرية – مع عرض موسّع لملابس النهار، تماشيًا مع هدفه المتمثل في ابتكارملابس ترافق  النساء من الصباح إلى الليل.

وفي حين أن العديد من هذه الإطلالات قد تكون مريحة وفقًا لمعايير صعب، إلا أنها ليست “ملابس غير رسمية” إنها ملابس يومية مصنوعة من المواد النبيلة والتفاصيل الفاخرة.

هكذا تتميّز كل قطعة من مجموعة Elie Saab Resort 2025 ، بروح مغامرة جديدة، متخيلة بخيوط من الأناقة والغرابة، والحنين والوعد بلحظة آسرة. تقدم المجموعة دعوة للانغماس في روعة السينما والفن والرومانسية الإيطالية، حيث ينتظركم السحر والجمال عند كل منعطف.