Bruce Clay

لأول مرة قصر بيكنغهام يرد على شائعة علاج كيت ميدلتون

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

ما زال  خبر إصابة كيت ميدلتون  بالسرطان يشغل الرأي العام العالمي والمحلي، خاصة بعد انتشار أخبار جديدة تفيد بأنها في هيوستن، تكساس، بهدف تلقي العلاج في مركز إم دي أندرسون للسرطان، الذي يشتهر عالمياً بمعالجة المشاهير والأثرياء.

القصر الملكي ينفي الشائعات الكاذبة

أعلن القصر الملكي عن تواجد كيت ميدلتون في بريطانيا، مؤكداُ أنّ الأخبار المنتشرة ما هي إلا شائعات من باب التكهنات، فيما اتخذت أميرة ويلز قراراً رسمياً بترقية ناتاشا آرتشر إلى منصب المساعدة التنفيذية لها، حسب ما نشرته مجلة ليكتوراس الإسبانية.

ترقية ناتاشا آرتشر… قرار ميدلتون الشخصي

الأميرة كيت ميدلتون
الأميرة كيت ميدلتون

أشارت المجلة الإسبانية أنّ ترقية ناتاشا آرتشر جاءت بقرار شخصي من كيت ميدلتون نفسها، وبحسب ما نشرته الصحافة البريطانية، فإن ناتاشا لم تترك أميرة ويلز طوال فترة المرض، وأبدت قدراً هائلاً من التكتم والولاء في أسوأ لحظة للأميرة. لذا، جاءت الترقية على شكل مكافأة على تفانيها وولائها الشخصي والمهني.

إشاعة تتحول إلى ضجة هائلة

ادعى أحد مؤثري تطبيق تيك توك رؤية كيت ميدلتون في عيادة في هيوستن، وسرعان ما انتشرت هذه المعلومة التي تحولت إلى آراء مختلفة من عدة أشخاص علقوا بأنهم سمعوا شيئاً مشابهاً، ليتدخل قصر كنسينغتون بسرعة لإنكار الموقف.

إشاعات سابقة أحاطت بكيت ميدلتون

الأميرة كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام
الأميرة كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام

انتشرت منذ حوالي أسبوع أخبار صادمة تفيد بأن كيت ميدلتون قد لا تعود أبداً إلى ممارسة دورها الملكي السابق بعد علاجها من السرطان، وأنّ المهمات ستكون مختلفة داخل العائلة المالكة البريطانية. ليكسر الأمير وليام صمته بشأن هذه الشائعات المحيطة بتعافي زوجته، حيث أكّد للشعب أنها بحالة جيدة، مع عدم الإفصاح عن أي معلومات أو تفاصيل إضافية.

آخر ظهور لكيت ميدلتون

كان آخر ظهور لكيت ميدلتون حينما ظهرت داخل سيارة تقودها والدتها بالقرب من قلعة وندسور في المملكة المتحدة، حيث ظهرت بملامح متغيرة وكانت ترتدي نظارة شمسية كبيرة. ولكن، سرعان ما تم حذف الصور التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي.

حول علاج كيت الكيميائي

أميرة ويلز
أميرة ويلز

ستواصل كيت مرحلة التعافي التي تخوضها، فهي “ما تزال تتعافى، ولم يمنحها أطباؤها الضوء الأخضر للعودة إلى العمل بدوام كامل بعد”.
كما وأشار مصدر إلى أنّ “الخضوع للعلاج الكيميائي كان قاسياً عليها بشكل خاص، خصوصاً أنه يدمّر الجسم وغالباً ما يُفقد المرضى الشعر”.

لقراءة المزيد:

قبل إصابتها بمرض السرطان – كيت ميدلتون تتبرّع بشعرها

وفاة فرانسواز هاردي أسطورة الأغنية الفرنسية

كيف تلقّى الأمراء الثلاثة خبر مرض والدتهم كيت ميدلتون؟

 جاهة الملك الأميرة عائشة بنت الأمير فيصل  بحضور الملك الأردني وولي العهد

الأمير وليام يخرج عن صمته بشأن الشائعات حول صحة كيت ميدلتون