Bruce Clay

فيلم سينمائي استعراضي غنائي يجمع بين عمرو دياب ونانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم
النجمة نانسي عجرم

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ عن عمل فني كبير يجمع ما بين الهضبة عمرو دياب والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك على هامش حفل العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3-القاضية”، الذي أقيم في الرياض.

هذا، وأعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ عن هذا المشروع الضخم من خلال نشر فيديو يظهر فيه وهو يصافح ويعانق ويرحب بعمرو دياب، حيث علق قائلاً: “مع الغالي النجم الهضبة واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي”.

وأضاف معالي المستشار: “عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة”.

نانسي عجرم إلى جانب كريم عبد العزيز في “شغل كايرو”

النجمة اللبنانية نانسي عجرم
النجمة اللبنانية نانسي عجرم

سبق وأعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ عن فيلم يجمع بين نانسي عجرم وكريم عبد العزيز يحمل اسم “شغل كايرو”، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج محمد شاكر. وقد أعلن عن هذا العمل من خلال الكشف عنه في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في شهر شباط/فبراير الماضي بأحد فنادق القاهرة. وسيكون العمل من إنتاج صندوق “بيج تايم Big Time“، الذي أطلقته هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع عدد من الشركات الخاصة.

عمرو دياب يعود إلى السينما

النجم المصري عمرو دياب
النجم المصري عمرو دياب

عمرو دياب ليس بغريب على عالمي التمثيل والسينما، إذ سبق وشارك في عدة أعمال درامية وسينمائية، قبل أكثر من 30 عاماً، وكانت آخر أعماله الفنية التمثيلية هي فيلم “ضحك ولعب وجد وحب”، الذي شارك فيه البطولة مع الفنانة يسرا والراحل عمر الشريف.

علاقة نانسي عجرم وعمرو دياب

الهضبة عمرو دياب والنجمة نانسي عجرم
الهضبة عمرو دياب والنجمة نانسي عجرم

تجمع الثنائي الجميل صداقة قوية ومحبة كبيرة، واحترام على الصعيدين الشخصي والمهني، إذ بدا هذا واضحاً في لقاء نانسي الأخير مع وسام بريدي في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، حيث أعطاها مقدم البرنامج وردتين إحداهما صفراء والأخرى برتقالية وطلب منها أن تختار واحدة، لتختار نانسي الوردة الصفراء، ليطلب منها بعد ذلك أن تقدم هذه الوردة الصفراء لأكثر فنان أو فنانة معجبة بأعماله، لترد عليه بالقول: “أعطي الوردة الصفراء لعمرو دياب، هذه الوردة إليك، وأنا معجبة كثيراً بعملك ونجاحك”.

لقراءة المزيد:

أضخم النجوم ضيوف بودكاست “Big Time”

بعد غياب دام 12 عاماً… عمرو دياب يحيي “عرس بيروت”

نانسي عجرم سفيرة تيفاني أند كو العالمية تتألّق لأول مرة بتصميم “إمباير دايموند”

صناعة السينما السعودية تساهم في وضع معايير جديدة في العالم العربي

أكاليل من مايا وأحلام… ونانسي عجرم تنهار في عزاء طوني صوايا

كريم عبد العزيز ومنى زكي يجتمعان في “لعب عيال” بعد غياب دام 14 عاماً

يسرا ضيفة في بودكاست بيج تايم

جنا عمرو دياب تطلق أغنيتها الجديدة

نانسي عجرم تتألق بمجوهرات من دار تيفاني آند كو