Bruce Clay

عمل جديد يجمع بين إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي بعد غياب 28 عاماً

صورة تجمع إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي
صورة تجمع إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي

أعلنت النجمة المصرية إلهام شاهين عن تعاون فني جديد يجمعها بصديقتي عمرها الممثلتين ليلى علوي وهالة صدقي، وذلك من خلال مشاركتهن بفيلم جديد يحمل عنوان “قلبي يحبك يا دنبا”. ويُعد هذا التعاون هو الأول بعد مرور 28 عاماً على ظهورهن سوياً في فيلم “يا دنيا يا غرامي”.

هذا، وأعلنت إلهام شاهين عن تعاونها الجديد من خلال منشور على حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث نشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بليلى وهالة، وعلقت عليه بالقول: “أجمل الأوقات مع صديقات العمر هالة صدقى وليلى علوى.. جمعتنا صداقة طويلة في الحياة و على الشاشة في فيلم يا دنيا يا غرامي .. الفيلم الذي لاقى نجاح كبير جدا عند عرضه .. و حصلنا جميعا على العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية .. أجمل فيلم عن الصداقة.. بحبه جدا .. وإن شاءالله سيجمعنا قريبا فيلم قلبي يحبك يا دنيا”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

حول فيلم “يا دنيا يا غرامي”

مشهد من فيلم "يا دنيا يا غرامي"
مشهد من فيلم “يا دنيا يا غرامي”

عرض فيلم “يا دنيا يا غرامي” في عام 1995، وتناول قصة الصديقات نوال وبطة وسكينة، اللواتي يعشن في حارة واحدة، ويحلمن بملاقاة الرجل المناسب للزواج منه. لكن، تعترض ظروف الحياة الصعبة طريقهن، وتضعهن أمام الفشل بشكل دائم، وتتوالى الأحداث بتمسكهن بحب الحياة.

وشارك في بطولة هذا العمل إلى جانب إلهام وهالة وليلى كل من، ماجدة الخطيب وهشام سليم وحسين الإمام وحسن العدل وسهيلة فرحات وغيرهم من النجوم.

إلهام شاهين في فيلم “الحب كله”

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

على جانبٍ آخر، تشارك الفنانة إلهام شاهين في فيلم “الحب كله”، وخلال أحداثه تظهر شاهين بدور والدة الفنان أحمد فتحي، الذي يعيش قصة حب مع الفنانة حورية فرغلي، ويحتفلان بزفافهما في المنطقة التي يعيشان فيها، فيما تتناول القصة الكواليس الخفية وما قبل حفل الزفاف وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب إلهام شاهين، كل من: أحمد فتحي وحورية فرغلي وسلوى محمد علي وفاطمة محمد علي وحسن العدل وإلهام صفي الدين وضياء الميرغني وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر.

لمتابعة أخبار يورو 2024 على موقع رجال:

سويسرا تتعادل مع إسكتلندا في الجولة الثانية من بطولة يورو 2024

ألمانيا أول المتأهلين إلى الدور الثاني في يورو 2024

ألبانيا تحقق تعادلاً قاتلاً مع كرواتيا في يورو 2024

البرتغال تحقق فوزاً دراماتيكياً في الجولة الأولى من يورو 2024

إسبانيا وألمانيا تتصدّران منافسات الجولة الأولى من بطولة يورو 2024

يورو 2024: حفل افتتاحٌ قصير وبسيط وتكريم بيكنباور