Bruce Clay

عروض إيلي صعب في أسبوع الموضة من باريس: إطلالات دراماتيكية بأجواء احتفالية صارخة 

في أجواء احتفالية ليلية صارخة، انطلقت مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية خلال أسبوع الموضة في باريس، وأتت معزّزة بتصاميم دراماتيكية ساحرة، معلنة خط الموضة الجديد لموسم خريف وشتاء 2024-25. هذا، وأخذت التصاميم المنحى الاحتفالي والدرامي، توّجته العارضات من خلال قفازات الأوبرا الجلدية السوداء والأشرطة المرسومة من الساتان الأسود، ما أضفى أجواء سامرة وساحرة على المنصة الفرنسية. في لوحة فنيّة مشبّعة بأقمشة الأورجنزا الفاخرة والباييت البرّاق، جسّدت فساتين المناسبات مفهوم النعمة واحتفلت بالأنوثة في عرض أدار الرؤوس بقالب من الابتكار.

رافقينا في جولة على أبرز التصاميم من توقيع االلبناني العالمي إيلي صعب خلال فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، واستوحي منها لإطلالاتك القادمة.

إيلي صعب يفتتح عروضه باللون الأسود في أسبوع الموضة الباريسي

القفازات تتسيّد فساتين إيلي صعب للأزياء الراقية

افتتحت عارضات إيلي صعب موسم خريف وشتاء 2024-25 باللون الأسود المستوحى من مفهوم الأوبرا، جسّدته القفازات الجلدية والفساتين الطويلة التي يغزوها الريش والورود الثلاثية الأبعاد، ما أضفى الطابع الدراماتيكي والاحتفالي في الوقت نفسه.

الورود ثلاثية الأبعاد تزيّن إطلالات إيلي صعب

ونقل صعب الحضور إلى أجواء المناسبات الليلية الاحتفالية بوروده الكبيرة التي رُسمت على جوانب الإطلالات بلمسات نهائية حالمة. كما حضرت الإطلالات الشفافة ذات الطابع الأنثوي الصارخ، وأتت الإطلالات مشغولة بأقمشة مخملية وأقمشة الساتان، ومزدانة بقصّات الكورسيه لقوام مشدود وأنيق.

أزياء الرجل مزخرفة في عروض إيلي صعب خلال أسبوع الموضة في باريس

إطلالة رجالية من إيلي صعب في أسبوع الموضة الباريسي

مع كل موسم، وعند أي استحقاق على صعيد الموضة الرجّالية، يضيف خط أزياء صعب منحى جديداً لإطلالات الرجل؛ وقد أصبحت الأزياء الرجالية جزءاً لا يتجزأ من عروض إيلي عصب منذ خريف 2022، وهي تأتي عادة بشكل متفرّد ذات مفهوم خاص.

تصاميم رجالية في غاية الأناقة من إيلي صعب

هذا العام، أتت البدلات مطرّزة بالترتر والخيوط اللامعة، تشبه أوراق الشجر الفضيّة التي يقبّلها ندى الصباح. وانطلقت الإطلالات مزدانة بمعطف فضفاض يحتضن الطلّة بأكملها في مظهر مهيب يعزّز “ستايل” الرجل الامبراطور صاحب السلطة والوقار.

لوحة ألوان فنيّة من إيلي صعب لعروض خريف وشتاء 2024-25

ألوان متداخلة وتصاميم مزركشة في عروض إيلي صعب

خلال العرض الذي طغى عليه الحضور الأنثوي، انطلقت لوحة ألوان فنيّة صارخة تضمنت كافة الألوان، من الأخضر المتداخل مع الأسود إلى البنفسجي والقرميدي والفضي والعاجي والوردي والأحمر والذهبي. وأراد صعب أن يتدرّج بألوان فساتينه رويداً رويداً مع مرور عارضاته أمام الحضور، حيث بدأت تختفي الألوان الغامقة شيئاً فشيئاً لتسيطر الألوان الفاتحة على المنصة الباريسية في نهاية العرض.

إطلالة من عروض إيلي صعب للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024-25 

كريشة رسّام، وبلمسات انسيابية، تألقت العارضات بصور ظلّية احتفالية مشبعة بالترتر وأقمشة الأورجنزا في عمل فني آخاذ. ومع تقدم المجموعة، أصبحت لوحة الألوان أكثر نعومة وإشراقاً من خلال فساتين بطول الأرض أتت مبهرة بألوان الأحجار الكريمة.

إطلالة مميزّة من إيلي صعب خلال عروض أسبوع الموضة الباريسي

 وبرزت بين الفساتين قطعة استثنائية تخطت المألوف، أتت عبارة عن فستان بدون أكتاف باللون القرميدي، مع ورود على الرقبة وتصميم لافت في أسفل التنورة أخذ ستايل حورية البحر؛ وجاء الفستان مشغولاً بقماش المخمل الفخم وبقصة لافتة تضمنت ثنيات ساحرة.

أسبوع الموضة الباريسي: إطلالات تليق بالسجادة الحمراء في عروض إيلي صعب

إطلالة بحبيبات الكريستال من إيلي صعب

لم تخلو إطلالات إيلي صعب من تصاميم  تليق بنجمات السجادة الحمراء. فقد حضرت الفساتين ذات الشق العالي، وتلك المزدانة بأكسسوارات الورود على الرقبة، وأخرى ذات قصة الـ  A—line الاحتفالية.

إطلالة بطبعات الورود من إيلي صعب

كما ظهرت الفساتين المزركشة والمزخرفة بالطبعات والأشكال الهندسية أو تلك المرصّعة بالأحجار وحبيبات الكريستال، لتعزيز الأجواء الاحتفالية. وأضفى حضور القفازات الموصولة بالأكتاف طابعاً راقياً وفخماً مناسباً لإطلالات الفعاليات الكبيرة والمهرجانات العالمية.