Bruce Clay

عارضة الأزياء الجزائرية لولي باهيا تضجّ جرأةً في حملة سان لوران الجديدة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YSL Beauty Official (@yslbeauty)

منذ حوالي السنة تقريباً أي في مطلع العام 2023، أعلنت دار سان لوران عن اختيار عارضة الأزياء الفرنسية الجزائرية لولي باهيا لتكون واحدة من سفراء علامتها الخاصة بمستحضرات التجميل.
وها إنّ العلامة الفرنسيّة المرموقة تكشف اليوم عن تألّق لولي لتكون الوجه الإعلانيّ لحملتها الترويجيّة لأحدث مجموعاتها من مستحضرات التجميل.
وأطلّت العارضة الشابّة في الفيديو الإعلانيّ الذي نشرته علامة سان لوران عبر حسابها الرسميّ على إنستغرام، وهي تطبّق درجتين من أحمر شفاه Rouge Pur Coutour The Slime: الأولى بدرجة برتقاليّة جريئة مع أحمر شفاه Fiery Vermillion والثانية بدرجة نيود حياديّة مع أحمر شفاه Scorching Brown.
وأرفقت الدار العريقة الفيديو بتعليقٍ جاء فيه: “تستسلم لولي باهيا لطاقة النار بظلالٍ جريئة ولمسة مات نهائية”.
وفي الإطلالتين ضمن الحملة الإعلانيّة، ظهرت لولي بلوكين كاملين باللّون لأسود: الأوّل مع قميص بأكمامٍ طويلة وسروال من الجلد مع حزام كلاسيكيّ وحذاء بكعبٍ عالٍ، والثاني مع سترة كلاسيكيّة وسروال ضيّق مع بوتس باللّون الأسود أيضاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Loli bahia (@lolibahiaa)


لا بدّ من الإشارة إلى أنّ لولي باهيا، ورغم صغر سنّها، إذ إنّها تبلغ من العمر 21 عاماً، إلّا أنّها من العارضات الأكثر طلباً وشهرةً من حول العالم.
فهي مشت على منصّات عروض أشهر دور الأزياء الراقية من حول العالم وتعاونت مع العديد من العلامات التجاريّة الشهيرة مثل سان لوران، لويس فويتون، شانيل، فالنتينو، جيفنشي، فندي، ماكس مارا، إيزابيل ماران، مايكل كورس، لانفان وغيرهم…