Bruce Clay

الأميرة رجوة والأمير الحسين ينتظران مولودهما الأول

تزامناً مع أوّل أيام عيد الفطر، تلقّى الأردنيّون خبراً مفرحاً للغاية، عن ولي العهد الأردنيّ الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين.
وفي التفاصيل، فقد نشر الديوان الملكي الأردني عبر حسابه الرسميّ على تطبيق “إكس X”، تهنئة إلى ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة الحسين بمناسبة إعلان حمل الأخيرة بمولودهما الأوّل.
وكتب الديوان الملكي الهاشمي: “يسرّ الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين المعظمين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي”.
وتابع الديوان في بيانه، الذي نشره عبر موقعه الرسميّ: “والديوان الملكي الهاشمي، إذ يهنئ صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، بهذه المناسبة، ليتمنى لصاحبي السمو الملكي الذرية الصالحة المعافاة الطيبة”.
تجدر الإشارة إلى أنّ ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني تزوّج من الأميرة رجوة خالد السيف في الأوّل من شهر يونيو من العام 2023 المنصرم في قصر زهران في العاصمة الأردنية عمّان، وسط حضور ملكيّ وديبلوماسيّ عالميّ، إذ أنّ ولي عهد بريطانيا أمير ويلز ويليام وزوجته كيت ميدلتون كانا من أبرز الحاضرين، فضلاً عن السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي.