Bruce Clay

رزان جمال سفيرة ديور للجمال والأزياء في الشرق الأوسط

أعلنت دار كريستيان ديور عن تعيين الممثّلة اللّبنانيّة المتألّقة رزان جمّال، كسفيرة الأزياء والجمال في منطقة الشرق الأوسط.
وباتت رزان جمّال سفيرة Dior Women في منطقة الشرق الأوسط، لتطلّ بهالتها النّاعمة وأنوثتها الراقية مستعرضةً تصاميم ديور واكسسواراتها ومجموعاتها من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والماكياج.
وفي العام 2022، كانت قد عيّنت ديور، رزان كسفيرةً لها للأزياء في الشرق الأوسط، لتطلّ بتصاميم المبدعة ماريا غراتسيا كيوري وابتكاراتها ضمن أجواءٍ متناغمة ما بين الموضة والجمال.
في سياقٍ آخر، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الممثلة البريطانية اللبنانية رزان جمّال، استهلّت مسيرتها في عالم الإعلانات والسينما في الخامسة عشرة من عمرها.
أمّا الشهرة الكبيرة التي حقّقتها فكانت في مسلسل “الثمن”، الذي عرض على منصّة شاهد، ولعبت فيه دور سارة، الأمّ المحاربة التي تقاتل من أجل طفلها المصاب بمرض السرطان.
فضلاً عن العديد من أعمالها، مثل فيلم “كيرة والجن” الذي عرض في العام 2022 وحقّق الإيرادات الأعلى في تاريخ السينما المصريّة. إلى جانب مسلسلي نتفليكس الأصليّين، Paranormal وThe Sandman، في عامي 2020 و2022، ومسلسل ” كارلوس” القصير في العام 2010.
فضلاً عن فيلم ”الجن” في العام 2012، وفيلم الدراما ”Don’t Tell Me the Boy Was Mad” في العام 2015. إضافة إلى مشاركتها في مسلسل نتفليكس المصري ”ما وراء الطبيعة” في العام 2020.