Bruce Clay

رامي قاضي يروي لـ “اليقظة” تفاصيل فستان زفاف جميلة عوض

جميلة عوض بفستان زفاف من رامي قاضي
جميلة عوض بفستان زفاف من رامي قاضي

تألقت الفنانة المصريّة جميلة عوض بفستان أبيض من الدانتيل الفاخر خلال احتفالها بزفافها على المونتير أحمد حافظ في قلعة صلاح الدين الأيوبي. وفي إطلالة تتجانس مع الموقع الأثري لحفل الزفاف، طلّت حفيدة النجم الراحل محمد عوض، بإطلالة ملكية حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي.

وأتى الفستان مشغولاً بالدانتيل الرقيق المطرّز ومزداناً بحبيات الكريستال البرّاقة في أجواء احتفالية لامعة نقلت اطلالة العروس إلى مستويات أعلى من الأناقة.

رامي قاضي يصف تفاصيل فستان زفاف جميلة عوض

فستان زفاف جميلة عوض نقل إطلالة الزفاف إلى مستويات أعلى من الأناقة
فستان زفاف جميلة عوض نقل إطلالة الزفاف إلى مستويات أعلى من الأناقة

وفي حديث خاص مع “اليقظة” وصف رامي قاضي تفاصيل إطلالة جميلة عوض، قائلاً: “نشرت جميلة عوض موجات من الفرح في فستان الهوت كوتور المصمم خصيصاً لها، والمزيّن بدقة بتطريزات الدانتيل والكريستال”.  وتابع، “تميّز فستان الزفاف بطرحة كريستالية حالمة مشبعة بالدانتيل، مما أضاف لمسة من الأناقة بالإضافة إلى هالة خيالية على يومها المميز”.

وشرح قاضي تفاصيل تصميم الفستان الذي أخذ ضجة واسعة على مواقع التواصل،

بقصته الحورية، قائلاً: “تم تزيين فستان الزفاف بالترتر اللامع واللؤلؤ والكريستال، وتميّز بأكمام طويلة جاءت بتصميم واسع عند الجزء السفلي على هيئة حورية البحر. أمّا الطرحة فقد جاءت بالتطريزات عينها لتكتمل أناقة الفستان.”

تعاون رامي قاضي مع جميلة عوض

جميلة عوض بفستان زفاف من رامي قاضي
جميلة عوض بفستان زفاف من رامي قاضي

وفي حديثه إلى “اليقظة” تطرّق رامي قاضي إلى تعاون سابق مع جميلة عوض، كاشفاً انّها ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها الدار مع الممثلة المصرية، حيث “أنها كانت قد ارتدت فستاناً من تصميمي جاء باللونين الأسود والأبيض ومرصعاً بالكامل بالكريستال من مجموعة Film Noir خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي 2023″.

جميلة عوض بفستان يجسّد شخصيتها من رامي قاضي

فستان زفاف بتفاصيل ساحرة من الدانتيل المطرز
فستان زفاف بتفاصيل ساحرة من الدانتيل المطرز

خلال العمل على تصميم فستان زفاف جملة عوض، انطلق المصمم العالمي رامي قاضي من رؤية الممثلة المصرية الخاصة حول إطلالة الزفاف، حيث جسّد شخصيتها ونقل رؤيتها المتفرّدة من خلال تصميم فستان مخصصاً لها. وقال في الإطار: “خلال تصميم الفستان، عمدت إلى تجسيد رؤية جميلة عوض مسخراً بذلك خبرتي في صناعة إطلالات الزفاف، نقلت خلالها العروس من عالم الخيال إلى عالم الواقع، خاصة وأنّ هذا التعاون يحمل في طياته دلالة رمزية على العلاقة الوطيدة التي تربطنا.” 

لقراءة المزيد حول مجموعة رامي قاضي للأزياء الراقية في العلا:

رامي قاضي يعرض مجموعته الجديدة للأزياء الراقية في العلا