Bruce Clay

دانييلا رحمة وقصي الخولي خارج السباق الرمضانيّ للعام 2024

فوجئ عشّاق وعاشقات النّجمين اللّبنانيّة دانييلا رحمة والسوري قصي خولي بأخبار حول غيابهما عن الساحة الرمضانيّة للعام 2024.
وفي الوقت الذي أعلنت بعض التقارير عن تأجيل العمل الذي سيجمع الممثّلين وهو من إنتاج شركة إيفل فيلمز Eagle Films لصاحبها جمال سنّان، كشفت تقارير صحافيّة أخرى عن إلغاء العمل بشكلٍ كلّيّ.
أمّا الأسباب التي تقف خلف تأجيل عمل رحمة والخولي أو إلغائه، فتجلّت بالوقت الضيّق الذي حال دون الانتهاء من كتابة الحلقات، إلى جانب الظروف الأمنيّة الصّعبة التي يمرّ بها لبنان والتي قد لا تُساعد في اللّحاق بسباق الموسم الرمضانيّ للعام 2024.


وكانت قد أعلنت دانييلا في إحدى مقابلاتها مؤخراً عن حماسها لتقديم عمل جديد وثنائيّة جديدة مع قصي، مُعربةً عن عدم قلقها من إمكانيّة مقارنة ثنائيّتهما مع ثنائيّات أخرى مثل قصي ونادين نسيب نجيم، أو دانييلا ومحمد الأحمد أو غيرها…
أمّا الجمهور فقد كان مُتحمّساً للغاية لمشاهدة ثنائيّة جديدة ستجمع دانييلا وقصي، فهل سنراهما سوياً خارج الإطار الرمضانيّ للعام 2024 أم أنّ العمل ألغي بالفعل بشكلٍ كامل؟
تجدر الإشارة إلى أنّ الخولي كان قد شارك في بطولة مسلسل “وأخيراً” إلى جانب الممثّلة اللّبنانيّة نادين نسيب نجيم، في الوقت الذي شاركت فيه دانييلا ببطولة مسلسل “للموت” بجزئه الثالث إلى جانب الممثّلة اللّبنانيّة ماغي مو غصن.
في سياقٍ آخر، كانت قد احتفلت الممثلة اللبنانية الأسترالية بعيد استقلال وطنها لبنان الثمانين، عبر منشورٍ على تطبيقها الرسميّ على “إكس X”.
وكتبت في هذه المناسبة: “يا ريت منعيّد بلا حروب ووجع ومشاكل!! اليوم وكل يوم بتمنالك يا وطني استقلال حقيقي عن كل احتلال واعتداء، استقلال بيشبهك وبيلبق لأرض”.