Bruce Clay

دانييلا رحمة… عروس الموسم بإطلالات زفاف ساحرة

دانييلا رحمة بفستان أبيض عصري وكلاسيكي
دانييلا رحمة بفستان أبيض عصري وكلاسيكي

انتشرت مؤخراً  أخبار تدور حول زواج الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والفنان السوري ناصيف زيتون. هذه الأخبار انطلقت من مصادر إعلامية متنوّعة عزّزتها مناشير معجبات رحمه التي لمحت إلى موعد حفل الزفاف.  الافت، أنّ الإعلامي المخضرم مصطفى الأغا  كان قد نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يجمعه مع النجمة اللبنانية، حيث أحرجها بالقول بأنها ستكون العروس المقبلة في عام 2024، لتكتفي دانييلا بضحكة أثارت الجدل كونها لم تنفِ الخبر.

وبظل تداول هذه الأخبار التي تطال دانييلا، والتي تفيد بأن الزفاف سيقام في الأسبوع الثاني من شهر تموز/يوليو المقبل، اخترنا مجموعة صور لها  تظهر فيها بإطلالات تليق بيوم الزفاف،  

دانييلا رحمة عروس في بوستر مسلسل للموت 3

البوستر الرسمي لمسلسل للموت 3
البوستر الرسمي لمسلسل للموت 3

على الرغم من أدائها الذي لفت الأنظار ونال إعجاب الجمهور، إلا أنّ دانييلا رحمة أيضاً تألقت بالبوستر الرسمي لمسلسل للموت 3، حيث أطلت على جمهورها بفستان زفاف أبيض اللون، تميز بأكتاف واسعة منسدلة وبقصة صدر كات، كما أنه تميز أيضاً بطوله الذي يختلف ما بين الجزء الأمامي، الذي جاء قصيراً، والجزء الخلفي الذي شكّل ذيلاً طويلاً لهذا الفستان الأنيق.

دانييلا رحمة بإطلالة كلاسيكية بالفستان الأبيض

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme)

خطفت دانييلا رحمة الأنظار في هذه الإطلالة الكلاسيكية، حيث ظهرت بفستان أبيض ضيق وطويل، جاء بتصميم فاخر زينته الأزرار الكبيرة وزادت من أناقته، وقد أكملت إطلالتها الجميلة بقبعة بيريه فرنسية مع شبك أسود اللون غطى نصف وجهها بطريقة أنيقة وعصرية تناسب الفستان الكلاسيكي.

إطلالة دانييلا رحمة بفستان أبيض بسيط وراقي

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme)

تألقت دانييلا رحمة في هذا الفيديو، حيث ظهرت وهي ترتدي فستاناً أبيضاً بقصة صدر كات، وعلى الرغم من بساطته، إلا أنّ الفستان يناسب حفلات الزفاف الراقية والنساء اللواتي يفضلن الإطلالات الخالية من الترتر والتطريزات والنقشات المختلفة. وقد زينت دانييلا إطلالتها هذه بقفازات الأوبرا الشفافة التي زادت رونقاً وأناقةً على هذه الإطلالة الساحرة.

دانييلا رحمة تسطع بالأبيض اللامع

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme)

سطعت دانييلا في هذه الإطلالة وهي ترتدي فستاناً طويلاً أبيضاً مزيناً بالترتر اللامع بشكلٍ كاملٍ، تميز بأكمامه التي انسدلت منها زينة جاءت على شكل الريش، وبفتحته الجانبية الطويلة التي زادت من أناقة وجمال هذه الإطلالة البراقة والعصرية.

دانييلا بفستان زفاف ذي كتف واحد

دانييلا رحمة بفستان أبيض كلاسيكي ساحر
دانييلا رحمة بفستان أبيض كلاسيكي ساحر

بدت دانييلا رحمة رائعة بهذه الإطلالة، حيث ارتدت فستاناً أبيضاً طويلاً جاء بتصميم كتف واحد ليضفي على الإطلالة لمسة عصرية كلاسيكية. كما جاء الفستان بذيل طويل انسدل برقي خلف الفستان ليزيد من جماله وأناقته. وقد أكملت دانييلا الإطلالة بقفازات الأوبرا البيضاء الطويلة، التي تزينت بالأحجار الامعة.

فيديو لدانييلا رحمة بفستان أبيض ومكياج ساحر

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝐹𝒶𝓇𝒶𝒽 (@_dan_farah_)

ظهرت النجمة دانييلا رحمة في هذا الفيديو وهي ترتدي فستان أبيض ساحر طويل مزين بتطريزات على شكل ورود مع فتحة على منطقة الظهر، بالإضافة إلى عدة إكسسوارات زينت بها شعرها. كما أنها ظهرت بالفيديو وهي تتجهز لهذه الإطلالة من خلال وضع اللمسات الأخيرة على مكياجها الناعم الذي اعتمدته في هذه الإطلالة.