Bruce Clay

درة زروق تطلق داراَ للأزياء الخالدة والعصرية

درة زروق بأناقة ساحرة
درة زروق بأناقة ساحرة

أنشأت النجمة درة زروق حساباً جديداً على إنستغرام مُخصصاً لعلامتها التجارية الجديدة، التي تحمل عنوان Maison Dorra Zarrouk، حيث أعلنت عن العلامة من خلال منشور قالت فيه: “نقدم لكم Maison Dorra Zarrouk، تكريماُ للنعمة الخالدة والذوق الحديث”.

وأضافت: “ترقبوا إطلاق ماركة الأزياء الاستثنائية المقبلة التي تضم فساتين جاهزة للارتداء للممثلة وأيقونة الموضة درة زروق”.

كما أنها أعلنت عن علامتها الجديدة من خلال نشرها أيضاً على حسابها الرسمي والشخصي على إنستغرام، حيث بارك لها جمهورها بالإضافة إلى أصدقائها من الوسط الفني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAISON DORRA ZARROUK (@maisondorrazarrouk)

حول Maison Dorra Zarrouk:

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAISON DORRA ZARROUK (@maisondorrazarrouk)

عرّفت درة جمهورها على العلامة الجديدة من خلال منشور آخر كتبت فيه: “نقدم لكم Maison Dorra Zarrouk، وهي ماركة أزياء تحمل اسم الممثلة التونسية المصرية الشهيرة وأيقونة الموضة، والمعروفة بأسلوبها وجمالها اللذين لا تشوبهما شائبة”.

وأضافت: “تتخصص العلامة التجارية في الفساتين الجاهزة للارتداء مع مزيج فريد من السحر الكلاسيكي والراحة المعاصرة. كل قطعة في مجموعة درة زروق هي إشارة إلى الصور الظلية المتطورة والأقمشة الفاخرة، مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل”.

وأكملت قائلةُ: “تمتعي بالأناقة مع درة زروق، حيث يحكي كل فستان قصة من الجمال الخالد والذوق الكلاسيكي”.

حول مجموعة ربيع وصيف 2024:

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAISON DORRA ZARROUK (@maisondorrazarrouk)

هذا وأعلنت درة عن أول مجموعة ستقوم بإطلاقها، حيث نشرت منشور ثالث عرفت فيه جمهورها على المجموعة المنتظرة، فقالت: “هذه المجموعة مستوحاة من صوفي، جدة درة زروق العزيزة”.

وأضافت: “إنها تكرم ذكراها بكل فخر من خلال مجموعة ربيع وصيف 2024 الافتتاحية من الفساتين الجاهزة للارتداء”.

وأكملت: “كانت صوفي امرأة مذهلة، اشتهرت بجمالها وأسلوبها الكلاسيكي الخالد. وتستمر أناقتها في إلهام تصاميم العلامة التجارية، مما يضمن أن تعكس كل قطعة الجمال والرقي الذي تجسده بلباقة”.

أحدث أعمال درة زروق الفنية:

درة زروق في بوستر مسلسل الأجهر
درة زروق في بوستر مسلسل الأجهر

بعد أن حققت نجاحاُ كاسحاً في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل “الأجهر“، قررت درة أن تعود من جديد إلى الشاشة في موسم دراما رمضان 2024، حيث كانت من المفترض أن تشارك بعمل درامي من بطولتها يحمل اسم “إثبات نسب” للمخرج أحمد عبده ومن كتابة كل من محمد ناير وجمال رمضان، ولكن، لم يتم استكمال المسلسل بسبب بعض الظروف التي حلت، لذا، فلم يكن المسلسل جاهز للعرض في رمضان ٢٠٢٤، وتم تأجيله ليعرض خارج الموسم الرمضاني.

ومن أحدث أعمالها أيضاً تعاونها مع هاني سلامة في مسلسل “الذنب”، الذي يتكون من 10 حلقات فحسب، وهو من إخراج رضا عبد الرازق، ويشارك في بطولته كل من ماجد المصري وبسنت شوقي وريم سامي وغيرهم من النجوم.

لمتابعة المزيد حول درة زروق وأعمالها، تابعي أحدث مقابلة لنا مع النجمة التونسية:

نجمة‭ ‬متألّقة‭ ‬تعد‭ ‬جمهورها‭ ‬بأعمال‭ ‬غنية‭ ‬ومتنوعة درة‭ ‬زرّوق ‮«‬على‭ ‬الرغم‭ ‬من‭ ‬أنه‭ ‬مكوّن‭ ‬من‭ ‬عشر‭ ‬حلقات‭ ‬مسلسل‭ ‬الذنب‭ ‬ الذي‭ ‬سيُعرض‭ ‬قريبًا‭ ‬من‭ ‬أهم‭  ‬الأعمال‭ ‬وأصعب‭ ‬الأدوار‭ ‬التي‭ ‬قدّمتها‮»‬