Bruce Clay

حفل النجمة كارول سماحة في افتتاح مهرجان موازين 2024

بوستر حفل كارول سماحة في مهرجان موازين
بوستر حفل كارول سماحة في مهرجان موازين

تحيي النجمة اللبنانية كارول سماحة اليوم، الجمعة 21 حزيران/يونيو 2024، حفلاً غنائياَ ضمن افتتاح مهرجان موازين الشهير بدورته الـ19 الذي يقام في المغرب، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور.

هذا، كشفت كارول سماحة عن سعادتها بمشاركتها للمرة الرابعة في مهرجان موازين، الذي يرفع هذا العام شعار التنوع الاحتفال عبر الموسيقى، ووعدت معجبيها بمفاجآت عديدة مؤكدةً أنّ اللمسة المغربية ستكون حاضرة في حفلها، كما أنها وصفت مشاركتها بهذا المهرجان كمرحلة مهمة في مسيرتها الفنية.

أحدث أعمال كارول سماحة الفنية

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

بعد النجاح الهائل الذي حققته كارول سماحة بأغنيتها “بوسة” التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من إطلاقها، طرحت كارول أحدث أعمالها الفنية تحت عنوان “إضحك يا قلبي”، وذلك على طريقة الفيديو كليب على منصة يوتيوب. وهي من كلمات كارول سماحة ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

لمحة عامة عن مسيرة كارول سماحة

النجمة كارول سماحة
النجمة كارول سماحة

وُلدت كارول سماحة في 25 تموز/يوليو 1972، وهي ممثلة ومغنية لبنانية حاصلة على الجنسية المصرية، شاركت في العديد من المسرحيات الغنائية التي أنتجها منصور الرحباني، منها “آخر أيام سقراط” عام 1998، و”أبو الطيب المتنبي” عام 2001، و”ملوك الطوائف” عام 2003 و”زنوبيا” في عام 2007.

بداية مسيرة كارول سماحة الفنية

كارول سماحة
كارول سماحة

كانت بداية كارول سماحة في مجال الفن مع الفنان الموسيقار الراحل منصور الرحباني في بدايته على المسرح بعام 1999 حيث لفتت انتباه أكبر الموسيقيين في لبنان، وكانت طليعة انطلاقتها الغنائية في عام 2003 حينما قدمت أغنية “الطفولة”، كما أنها عملت مع الفنان منصور الرحباني في ألبومها الأول، قد حقق هذا الألبوم شهرة كبيرة ولا سيما أغنية “اطلع فيه هيك” بالإضافة إلى أغنيه “حبيب قلبي”.

في عام 2008، تم اختيار كارول سماحة كسفيرة للأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط، ثم تسلّمت منصب سفيرة للنوايا الحسنة للشبكة الدولية للحقوق والتنمية.

وفي عام 2013، اختيرت سماحة لتكون عضو لجنة تحكيم البرنامج الشهير لاكتشاف الموهوبين بنسخته العربية “أكس فاكتور”، إلى جانب النجوم حسين الجسمي واليسا ووائل كفوري.

لمتابعة أخبار يورو 2024 على موقع رجال:

إسبانيا تهزم إيطاليا وتضمن التأهل وصدارة المجموعة في يورو 2024

منتخب الدنمارك يفرض التعادل على إنجلترا في المرحلة الثانية من يورو 2024

أكثر من 50 لاعباً يحتفلون بأعياد ميلادهم في يورو 2024

سويسرا تتعادل مع إسكتلندا في الجولة الثانية من بطولة يورو 2024

ألمانيا أول المتأهلين إلى الدور الثاني في يورو 2024

ألبانيا تحقق تعادلاً قاتلاً مع كرواتيا في يورو 2024

البرتغال تحقق فوزاً دراماتيكياً في الجولة الأولى من يورو 2024

إسبانيا وألمانيا تتصدّران منافسات الجولة الأولى من بطولة يورو 2024

يورو 2024: حفل افتتاحٌ قصير وبسيط وتكريم بيكنباور