Bruce Clay

تألقي بمكياج ترندي ساحر بمناسبة عيد الأضحى المبارك

داليدا خليل بمكياج ترندي ناعم
داليدا خليل بمكياج ترندي ناعم

على الرغم من الإطلالات الساحرة التي تسطع في سهرات عيد الأضحى، إلا أنّ المكياج هو أبرز ميزة تغيّر من الإطلالة بأكملها وتزودها بلمسة ترندي وراقية تليق بجميع الإطلالات المختلفة.

وبمناسبة عيد الأضحى 2024، اخترنا لك مجموعة صور لمكياج ترندي يحمل توقيع أبرز فناني المكياج، بما في ذلك بسام فتوح، كوليت إسكندر، محمد حرب، أحمد الأسير، فادي قطايا، وغيرهم من الفنانين.

مكياج ترندي على طريقة بسام فتوح

داليدا خليل تتألق بمكياج ساحر على طريقة بسام فتوح
داليدا خليل تتألق بمكياج ساحر على طريقة بسام فتوح

لعل العيون هي أبرز ما يلفت النظر في الإطلالة بأكملها، وكي تتمتعي بوجهٍ ساحرٍ متألقٍ، استوحي من مكياج بسام فتوح الذي اعتمد لألوان الزهرية الترابية في إطلالة داليدا خليل، تميزت بآيلاينر عين القطة الذي يسحب العيون ويضفي عليها لمسة ساحرة تحددها بجمالية تامة.

واكتملت الإطلالة بأحمر الخدود الزهري الذي رفع الوجنتين بشكلٍ خلاب، وبأحمر الشفاه الذي أيضاً جاء باللون الزهري الترابي.

مكياج ترندي ساحر على طريقة كوليت إسكندر

أميمة طالب تتألق بمكياج ساحر على طريقة كوليت إسكندر
أميمة طالب تتألق بمكياج ساحر على طريقة كوليت إسكندر

يُعد هذا المكياج ترندي وعصري يضفي على أي إطلالة لمسة جريئة ساحرة، إذ أنه يتميز بآيلاينر عين القطة كبير الحجم، مع رموش طويلة تناسب طول الآيلاينر الرائع. بالإضافة إلى خدود ممشوقة ومرتفعة باللون الزهري القوي وآيشادو باللون الفضي البراق. فإذا كنت ترغبين بمكياج ترندي وقوي، عليك أن تعتمدي هذا المكياج الذي تألقت به أميمة طالب.

نيكول سابا بمكياج قوي من محمد حرب

نيكول سابا بمكياج قوي على طريقة محمد حرب
نيكول سابا بمكياج قوي على طريقة محمد حرب

تألقت نيكول في هذه الإطلالة حيث اعتمدت مكياج قوي بالألوان الترابية، وجاء الآيشادو بتدرج ألوانه السوداء والبنية ليرسم العيون بطريقة ساحرة، بالإضافة إلى أحمر الخدود الذي حدد عظام الوجنتين بقوة، وأحمر الشفاه الذي سطع بلونه الترابي الراقي مع لمعته الخفيفة.

أحمد الأسير بتفنن بمكياجه

ريتا منصور  بمكياج قوي على طريقة أحمد الأسير
ريتا منصور بمكياج قوي على طريقة أحمد الأسير

بدت ريتا منصور رائعة بهذه الإطلالة، حيث اعتمدت مكياج ترندي سطع بأحمر خدود باللون الزهري القوي والمائل للون الأحمر، مع أحمر شفاه من اللون عينه، مما خلق تناسق رائع في مكياجها. بالإضافة إلى عيونها التي لمعت بالآيشادو البراق باللون الزهري الخفيف والآيلاينر الذي حدد العيون بطريقة رائعة.

فادي قطايا ومكياجه المتوهج

فادي قطايا ومكياجه البراق
فادي قطايا ومكياجه البراق

تتميز هذه الإطلالة بمكياج متوهج وآيشادو براق باللون الزهري زيّن العيون بجزئها العلوي والسفلي، بالإضافة إلى أحمر خدود ساحر من اللون عينه رفع الخدود بطريقة رائعة وأحمر شفاه بدرجة لون الزهري الفاتح.

دينا راغب ومكياجها الترندي والناعم

داليدا خليل تتألق بمكياج ترندي على طريقة دينا راغب
داليدا خليل تتألق بمكياج ترندي على طريقة دينا راغب

تألقت داليدا خليل في هذه الإطلالة حيث اعتمدت مكياج تميز بألوانه الترابية، والذي جاء بآيشادو تنوعت ألوانه بدرجات البني الجميل، بالإضافة إلى أحمر الخدود الذي جاء باللون البرونزي وأحمر الشفاه الذي برز بلون البيج الترابي الراقي.

لقراءة المزيد من المقالات المتعلقة بإطلالات عيد الأضحى:

مجوهرات فاخرة مناسبة لسهرات عيد الأضحى

استوحي من النجمات العربيات إطلالات عطلة عيد الأضحى 2024