Bruce Clay

بعد أن صمّم لها فستان زفافها… إليكِ أبرز الفساتين التي ارتدتها نجوى كرم من تصميم رامي قاضي

نجوى كرم تتألق بفستان زفافها الأبيض الذي يحمل توقيع المصمم رامي قاضي
نجوى كرم تتألق بفستان زفافها الأبيض الذي يحمل توقيع المصمم رامي قاضي

بعد إعلانها الفريد والاستثنائي عن خبر زواجها على المسرح أمام الملايين، حيث وقفت نجوى كرم أمام جمهورها الكبير وقالت: “سوف أخبركم عن هذا الفستان. هذا الفستان يعني لي الكثير، على الرغم من لونه الأبيض الذي أحبّه كثيراً، إلاّ أنّ هذا اللون يجسّد حفل زفافي الذي حضرته بهذا الفستان عينه، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة نجوى كرم الساحرة بالفستان الأبيض، الذي حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، الذي بدوره قدّم التهاني لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

رامي قاضي يقّدم التهنئة للنجمة نجوى كرم

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Kadi Maison de Couture (@ramikadi)

هذا، وهنّأ المصمم الشهير رامي قاضي نجوى كرم على زواجها رجل الأعمال عمر الدهماني، حيث نشر عدّة صور لنجوى على حسابه الرسمي على إنستغرام، ظهرت فيها وهي ترتدي الفستان الأبيض الساحر، حيث علّق بالقول: “تهانينا لعروستنا نجوى كرم، التي تبدو جميلة للغاية في فستانها المصمم خصيصاً لحفل الزفاف“. وأضاف: “نتمنى لك حياة مليئة بالحب والسعادة”.

رامي قاضي يشارك تفاصيل فستان زفاف نجوى كرم

نجوى كرم تتألق بفستان زفافها الأبيض من تصميم رامي قاضي
نجوى كرم تتألق بفستان زفافها الأبيض من تصميم رامي قاضي

هذا، وتألّقت نجوى كرم يوم زفافها، حيث ارتدت فستاناً أبيضاً ساحراً حمل توقيع المصمم الشهير رامي قاضي، إذ جسّد فستان الكريب الأبيض المنسدل جمال نجوى ورقيّها الخالدين بكل أناقة، ونجح رامي قاضي في إحياء رؤية نجوى بمهارة، حيث مزج ما بين خبرته الكبيرة في تصميم الأزياء وحلمها بفستان أنيق وراقٍ، مما أظهر التزام دار رامي قاضي بالحرفية الاستثنائية في مجال الأزياء.

وقد جسّدت تفاصيل الفستان الراقية وثنياته الفنية الأناقة العصرية، إذ تمّ تصنيع قماش الكريب الفاخر بدقّة متناهية، ليظهر صورة نجوى الجميلة والتفاصيل الدقيقة الساحرة لتصميم رامي قاضي.

تمّيز فستان زفاف شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بتصميم محتشم جاء بياقة مستديرة عالية وبأكمام طويلة جمّلت من هذه الإطلالة الساحرة، وجاء خالياً من التطريزات ومزيّناً بوشاح خلفي متدلّي على شكل ذيل طويل مع شقّ خلفي. وقد تمّز الفستان بقصّة خصر محدّدة غنيّة بالثنيات المائلة، برزت من قوام نجوى الخلّابة.

تعاون سابق جمع بين المصمم رامي قاضي والنجمة نجوى كرم

لا يُعد هذا التعاون هو الأول بين المصمم رامي قاضي والنجمة نجوى كرم، إذ سبق وتألّقت كرم بأجمل الإبداعات التي حملت توقيع المصمم رامي قاضي، مما يظهر شراكتهما الدائمة والمستمرّة، ويسلّط الضوء على تفاني المصمم في ابتكار قطع استثنائية مصمّمة خصيصاً لها.

نجوى كرم تسطع باللون الأصفر الصارخ من تصميم رامي قاضي

نجوى كرم تسطع بفستان أصفر من تصميم رامي قاضي
نجوى كرم تسطع بفستان أصفر من تصميم رامي قاضي

هذا، وأطلّت نجوى كرم بإطلالة سابقة لها تحمل توقيع المصمم رامي قاضي، حيث ارتدت فستاناً طويلاً جاء باللون الأصفر الصارخ، جاء بصيحة الكورسيه في جزئه العلوي، لينسدل بقصّة ضيّقة عند الخصر والأرداف، قبل أن يتّسع بلمسة كلاسيكية عصرية عند القدمين.

وتميّز الفستان بأنّه مكشوف الكتفين، إذ جاء بأكمام منسدلة وبياقة واسعة غير متماثلة باللون الزهري تمتدّ على شكل كم قصير، لتلتف من الخلف على شكل ذيل طويل مشغولاً من الشيفون الوردي، مما أضفى لمسة راقية على الإطلالة.

نجوى كرم تتألق بالذهبي من تصميم رامي قاضي

نجوى كرم تتألق بفستان ذهبي ساحر من تصميم رامي قاضي
نجوى كرم تتألق بفستان ذهبي ساحر من تصميم رامي قاضي

وفي إطلالة مختلفة، تألقت نجوى كرم بفستان ذهبي لامع حمل توقيع المصمم الشهير رامي قاضي، تميّز بقصّة ضيّقة برزت مفاتن وقوام نجوى، لينسدل ويتّسع في الجزء السفلي بطريقة انسيابية جسّدت ذيلاً وراء كرم. كما وتميّز الفستان الذهبي الساحر بتصميمه الفريد عند الأكتاف وبثنيات أنيقة أضفت لمسة كلاسيكية راقية على الإطلالة.

لمتابعة أخبار يورو 2024 على موقع رجال:

إسبانيا تُقصي جورجيا وتواجه ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

سويسرا تقصي إيطاليا حاملة اللقب وتتأهل لربع نهائي يورو 2024

إنجلترا تتخطى سلوفاكيا بصعوبة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

ألمانيا تفوز على الدنمارك بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة يورو 2024

بلجيكا تتعادل أمام أوكرانيا وتتأهل كوصيف في يورو 2024

سلوفاكيا ورومانيا يتعادلان ويتأهلان إلى ثمن نهائي يورو 2024

فوزٌ تاريخي لجورجيا وتتأهل مع البرتغال إلى ثمن نهائي يورو 2024

الدنمارك تتعادل مع صربيا وتتأهل إلى دور الـ16 في يورو 2024