Bruce Clay

النجمة ياسمين عبد العزيز تشارك في السباق الرمضاني من عام 2023

تعود النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى السباق الرمضاني، إذ أن هذه الفنانة الشاملة عودت جمهورها على إطلالاتها الدائمة في أعمال ضخمة تناسب مسيرتها وشخصيتها.

وتستعد ياسمين للظهور خلال السباق الرمضاني لهذا العام، وذلك من خلال مسلسل “ضرب نار” الذي يشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي. وتجسد ياسمين في المسلسل شخصية تدعى «مهرة» من منطقة شبرا، حيث من المقرر أن تشهد الشخصية تفاصيل كثيرة عن فتاة بنت البلد الداعمة لمن حولها.

هذا وأعلنت ياسمين عن دورها في المسلسل من خلال منشور لها على حسابها الرسمي على فيسبوك، حيث نشرت صورة من كواليس العمل وعلقت قائلةً: “مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل ضرب نار… رمضان 2023 بإذن الله”.

ويجسد دور البطولة في مسلسل ضرب نار كل من، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وسهير المرشدى وهدى الأتربى وإيمان السيد وبدرية طلبة وتامر نبيل وأحمد عبدالله محمود وتيسير عبدالعزيز.

وُلدت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز في 16 كانون الثاني/يناير 1980، وبدأت مسيرتها الفنية في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب، الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها.

كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، واعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.