Bruce Clay

الملكة رانيا تعايد وليّ العهد الأردني الأمير حسين في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي

لمناسبة عيد ميلاد ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، نشرت الملكة رانيا صورة على انستقرام لم تُنشر من قبل، تجمع ابنها بزوجته الحامل الأميرة رجوة معلّقة : ‎كل عام والغالي حسين بألف خير.. ان شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم”.

وأثارت الصورة التي تُنشر للمرة الأولى والتي ظهرت خلالها الأميرة رجوة بفستان أصفر شاحب من تصميم Rabanneرابان، تفاعلاً واسعًا بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالات قليلة للأميرة رجوة أثناء فترة الحمل

تُظهر الصورة، التي تمت مشاركتها مع متابعي الملكة البالغ عددهم 10.2 مليون، الأمير مع زوجته الأميرة رجوى الحسين، في مساحة خضراء مفتوحة. وطلّت الأميرة رجوة بفستان خاص بالحمل من دار باكو ربان، في غاية البساطة والنعومة.

وتُعتبر هذه الصورة واحدة من المرات القليلة التي شهد فيها العالم لمحة عن الأميرة رجوة الحامل، منذ أن أعلن الديوان الملكي الهاشمي الأردني عن الخبر السعيد في 10 أبريل. وجاء في البيان أن “سمّو ولي العهد بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين ينتظران بعون الله وفضله مولودهما الأول في صيف العام الجاري. ويتقدم الديوان الملكي الهاشمي بخالص التهاني إلى جلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بهذه المناسبة، ويتمنى لصاحبي السمو الملكي الأمير الحسين ولي العهد والأميرة رجوة دوام الصحة والسعادة أثناء استقبالهما مولودهما”.

يُذكر أن الأميرة رجوة الحسين، كانت قد تصدّرت الترند على وسائل التواصل الاجتماعي في بداية الشهر الحالي، حيث نشر الديوان الملكي صورة عفوية لها بفستان الحمل وذلك لمناسبة الذكرى السنوية الأولى لزفافها من ولي عهد الأردن. وقد أثنى الكثيرون على الإطلالات الطبيعية والأنيقة التي تعتمدها الأميرة.

وكان ولي العهد الأردني قد عبّر في مقابلة على قناة العربية عن توقعاته عن شعور الأبوة، قائلاً: “لا أعلم ماذا علي أن أتوقع، لكن الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون، الوالدة بدأت بشراء حاجيات منذ أسابيع، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة”.

يُذكر أن رجوة مُنحت لقب صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين العظيمة، عقب عقد قرانها في الأول من يونيو 2023