Bruce Clay

العيون السموكي العنوان الأبرز لأسبوع الموضة في لندن

This slideshow requires JavaScript.

مع اختتام أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025، في العاصمة البريطانيّة لندن، جلنا عبر أروقة عروض أزياء أشهر دور الأزياء لننتقي لك الصيحات الجماليّة للموسم المرتقب.
لا شكّ في أنّ العنوان الأبرز لأسبوع الموضة في لندن، كان مكياج العيون الأسود الصّاخب والجريء. وأثبتت عروض الأزياء في أنّ صيحة العيون السموكي Smokey خالدة لا تموت.
وهذا ما أثبتته علامات بريطانيّة مرموقة في خلال أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة للنساء لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025، مثل Huishan Zhang وFrolov وYuhan Wang وErdem وغيرها…
تعتبر ترند العيون السموكي التي ابتكرتها خبيرة المكياج Linda Cantello في تسعينات القرن الماضي لصالح دار غوتشي Gucci، صيحة أزليّة، لا سيّما وأنّها كانت متواجدة أيضاً في عشرينات وثلاثينات القرن الماضي.
يبرز المكياج السموكي العيون ويجعلها تبدو أكبر، فضلاً عن أنّه يجعل أبيض العينين يبدو أوضح من دون التخفيف من جمال لون العينين.
إذا كنتِ ترغبين باعتماد هذه الترند، إليك بعض النصائح التي ندعوك لتطبيقها، لتطبيق المكياج السموكي بطريقة محترفة والإرتقاء باللّوك ككلّ.
في حال كانت عينيك صغيرتين، لا تختاري سموكي الأسود، بل من الأفضل تطبيق مكياج عينين سموكي باللّون البنّيّ الداكن أو الرماديّ، للتخفيف من حديّة المكياج الذي قد يظهر العينين صغيرتين.
لا تتردّدي في استخدام البرايمر على جفونك لتجنّب التلطّخ، واحرصي على مزج ظلال العيون جيّداً لتجنّب تحديد الزوايا.
في خريف وشتاء 2024 – 2025، تألّقي بمكياج العيون السموكي الجريء والحادّ للوك إيدجي ينبض بالعصريّة والجرأة!