Bruce Clay

الأمير ويليام يحتفي بعيد ميلاده في حفل النجمة تايلور سويفت

الأمير ويليام وأطفاله برفقة تايلور سويفت
الأمير ويليام وأطفاله برفقة تايلور سويفت

يتصدر اسم الأمير ويليام مواقع التواصل الاجتماعي والعناوين، بعد أن ظهر في حفلة الفنانة العالمية تايلور سويفت بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الثاني والأربعين، حيث انتشرت على السوشيال ميديا صور عديدة تجمعه بالنجمة العالمية، بالإضافة إلى أولاده، الأمير جورج والأميرة شارلوت، الذين أيضاً حضروا الحفل.

هذا، وتم تداول العديد من الفيديوهات التي وثقت اللحظات السعيدة التي أمضاها الأمير ويليام في حفل تايلور سويفت، كان أهمها فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الأمير ويليام وهو يرقص على أنغام أغنية “شايك إت أوف Shake It Off“، وذلك خلال الحفل الذي أقامته سويفت يوم الجمعة في ملعب ويمبلي.

تايلور سويفت سعيدة بحضور الأمير ويليام

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

أبدت النجمة العالمية تايلور سويفت سعادتها بحضور الأمير ويليام وأولاده، حيث نشرت على حسابها الرسمي على إنستغرام صورة تجمعها بأفراد العائلة الملكية الثلاثة، بالإضافة إلى صديقها ترافيس كيلسي، وأرفقتها بالتعليق التالي: “عيد ميلاد سعيد صديقي!”. وأضافت: “بداية رائعة لحفلات لندن”.

الأمير ويليام يشارك سعادته مع الجمهور

ومن ناحيته، قام الأمير ويليام بنشر صورة مختلفة من الحساب الرسمي للعائلة المالكة على منصة أكس، وثق من خلالها لحظة التقاط الصورة التي تجمعه هو وأطفاله بالنجمة تايلور سويفت، وعلق بالقول: “شكراً تايلور سويفت على هذه الليلة الرائعة”.

وقد بدا من خلال الصور التي تم نشرها السعادة العارمة التي شعر بها كل من تايلور سويفت والعائلة المالكة، كما ظهر مدى إعجاب الأمير ويليام أطفاله بأغاني النجمة الشهيرة.

غياب أميرة ويلز عن الحفل

العائلة المالكة البريطانية
العائلة المالكة البريطانية

وفقاً لقصر كنسينغتون في لندن، فقد تم التقاط الصور قبل حفل سويفت الغنائي، أمّا، كاثرين، أميرة ويلز، التي تخضع للعلاج من مرض السرطان، فقد بقيت في المنزل مع طفل الثنائي الأصغر، وهو الأمير لويس.

ما زالت الأميرة كايت غائبة عن الأنظار إلى حدٍّ كبير، منذ أن تم الإعلان عن تشخيصها بالمرض في وقت سابق من هذا العام، وفي ظل غيابها، تستمر الإشاعات في الانتشار حول وضعها الصحي وممارساتها الملكية، إذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بإشاعات تفيد بأن كيت قد لا تعود أبداً إلى ممارسة دورها الملكي السابق بعد علاجها من السرطان، وأنّ المهمات ستكون مختلفة داخل العائلة المالكة البريطانية.

كما وأفادت بعض التقارير أيضاً أنّ أميرة ويلز، التي كانت دائماً ما تشارك زوجها الأمير ويليام في جميع الارتباطات الملكية، قد لا تعود أبداً إلى الدور الذي رآها الناس فيه من قبل.

لمتابعة أخبار يورو 2024 على موقع رجال:

تعادل هولندا وفرنسا بلا أهداف وخروج بولندا رسمياً في يورو 2024

منتخب بولندا يسقط أمام النمسا في يورو 2024

أوكرانيا تفوز على سلوفاكيا بثنائية وتحصد ثلاث نقاط في يورو 2024

إسبانيا تهزم إيطاليا وتضمن التأهل وصدارة المجموعة في يورو 2024

منتخب الدنمارك يفرض التعادل على إنجلترا في المرحلة الثانية من يورو 2024

أكثر من 50 لاعباً يحتفلون بأعياد ميلادهم في يورو 2024

سويسرا تتعادل مع إسكتلندا في الجولة الثانية من بطولة يورو 2024

ألمانيا أول المتأهلين إلى الدور الثاني في يورو 2024

ألبانيا تحقق تعادلاً قاتلاً مع كرواتيا في يورو 2024