Bruce Clay

الأكتاف المستديرة لأناقة كلاسيكيّة وجريئة في الوقت نفسه!

This slideshow requires JavaScript.

في كلّ عامٍ وفي تشكيلة كلّ موسمٍ تبرز الأكتاف بقصّاتٍ جديدة ومبتكرة، أكانت الضّخمة أو المستقيمة أو الفضفاضة. ما جعلنا نترقّب سنوياً ما الذي تخبّئه لنا أسابيع الموضة من صيحات مرتقبة للأكتاف.
في هذا الإطار، قمنا بجولة سريعة ورصدنا لك صيحة الأكتاف الغريبة والجريئة في الوقت عينه، التي كشف عنها أسبوع الموضة من الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025 في عاصمة الموضة باريس.
إنّها الأكتاف المستديرة، نعم المستديرة! من كان ليتوقّع أن تصبح قصّة الأكتاف هذه ترند، إلّا أنّ دور أزيائنا الفرنسيّة المرموقة حقّقت ذلك.
من قال إنّ هذه الترند لا تلائم صاحبات الأسلوب البسيط والكلاسيكيّ؟! فقد قدّمت دار Christian Dior وSaint Laurent صيحة الأكتاف المستديرة بأسلوبٍ بسيط ومينيماليّ، ضمن إطلالاتٍ كلاسيكيّة وعصريّة.
أمّا للّواتي يرغبنَ بإطلالة جريئة، مجنونة وخارجة عن المألوف، فبإمكانكنّ التألّق بها على طريقة Vetements وRick Owens وChen Peng التي تضجّ حياةً وطاقة، مثل ما شاهدنا على منصّة عروضها من الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025.
وأخيراً، لمحبّات هذه الصيحة لكن متردّدات، بإمكانكنّ اعتمادها بستايل جريء وكلاسيكيّ في الوقت نفسه، كما رأينا على منصّة عرض Balmain وSacai لمجموعتيهما من الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025.
الأكتاف المستديرة لأناقة كلاسيكيّة وجريئة في الوقت نفسه!