Bruce Clay

استوحي من النجمات العربيات إطلالات عطلة عيد الأضحى 2024

هيفاء وهبي بإطلالة كلاسيكية باللون البرغندي
هيفاء وهبي بإطلالة كلاسيكية باللون البرغندي

هل ترغبين بإطلالة أنيقة ومحافظة تليق بمناسبة عيد الأضحى المبارك؟ لا تقلقي إذ إننا اخترنا لك مجموعة صور لأبرز النجمات العربيات اللواتي دائماً ما يحرصن على الظهور بأجمل الإطلالات التي تتنوع تصاميمها ما بين العصري والترندي والكلاسيكي.

تابعي معنا أحدث إطلالات النجمات العربيات، مثل درة التونسية، هيفاء وهبي، رزان جمال، بلقيس فتحي، نادين لبكي، وغيرهن من النجمات اللواتي يشتهرن بتصاميم أنيقة وفريدة من نوعها.

درة التونسية تتألق بالأزرق النيلي

درة التونسية بفستان طويل ضيق
درة التونسية بفستان طويل ضيق

تألقت درة في هذه الإطلالة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأزرق النيلي الراقي، تميز بتصميم ضيق على الجسم وبذيل طويل زاد من أناقة الفستان.

ويُعد هذا الفستان هو الخيار الأمثل إذا كنت تبحثين عن إطلالة كلاسيكية للاحتفال بسهرات عيد الأضحى، حيث أنه يجمع ما بين الأسلوبين الكلاسيكي والعصري.

هيفاء وهبي تسطع باللون الذهبي

هيفاء وهبي بإطلالة ترندي ذهبية
هيفاء وهبي بإطلالة ترندي ذهبية

خطفت هيفاء وهبي الأنظار بهذه الإطلالة، حيث ارتدت توب ضيقة باللون الذهبي، جاءت بأكمام طويلة وبياقة عالية، بالإضافة إلى سروال واسع من اللون عينه. وتميزت هذه الإطلالة بقماشها اللامع الذي يجمع ما بين الأسلوب العصري والترندي.

رزان جمال بإطلالة بيضاء ملائكية

رزان جمال تتألق باللون الأبيض
رزان جمال تتألق باللون الأبيض

بدت رزان جمال رائعة بهذه الإطلالة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً واسعاً باللون الأبيض، جاء بأكمام واسعة وكبيرة الحجم وبياقة عالية.

ويُعد هذا الفستان الأنسب لك إذا كنت تحبين الإطلالات الكلاسيكية البسيطة، إذ أنّ قلة تفاصيله تضفي لمسة من الرقي.

بلقيس فتحي تلمع بالترتر

بلقيس فتحي بفستان مطرز بالترتر
بلقيس فتحي بفستان مطرز بالترتر

تألقت بلقيس فتحي في هذه الإطلالة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً واسعاً باللونين البيج والذهبي، وتميز الفستان بتطريزات الترتر التي تغطي الجزء العلوي بأكمله، لتتحول في الجزء السفلي إلى تطريزات تبدو وكأنها ترتر متناثر على الفستان.

نادين لبكي بأحجار فضية لامعة

نادين لبكي بفستان طويل مع ذيل
نادين لبكي بفستان طويل مع ذيل

تجمع إطلالة نادين لبكي ما بين التصميم العصري والكلاسيكي، حيث ارتدت فستاناً طويلاً أسوداً، جاء بقصة ضيقة في الجزء العلوي ليتسع فيما بعد في الجزء السفلي. وتميز الفستان بأكمام وياقة مرصعين بأحجار فضية لامعة تناسب أجواء احتفالات عيد الأضحى.

هند صبري تتألق بالأحمر الناري

هند صبري بإطلالة ترندي حمراء اللون
هند صبري بإطلالة ترندي حمراء اللون

تألقت هند صبري في هذه الإطلالة التي تألفت من جمبسوت من اللون الأحمر الناري، جاء بكم واحد وبقصة صدر مائلة، بالإضافة إلى ياقة على شكل وشاح. وتتميز إطلالة هند بالطابع الترندي الذي تستوحي منه العديد من النساء.