Bruce Clay

إليسا تكشف تفاصيل علاقتها بحبيبها

في خلال حلولها ضيفة على برنامج بودكاست Big Time مع الإعلاميّ عمرو أديب، تحدّثت النجمة اللّبنانيّة إليسا عن حبيبها وقصّة حبّهما.
وأعلنت أنّها تعيش قصّة حب مع رجل غير لبناني غنيّ يعيش خارج لبنان ويكبرها بعامين، رافضةً الكشف عن إسمه.
وأوضحت النّجمة أنّ حبيبها لا يتدخّل في عملها أو في لباسها على المسرح، مشيرةً إلى أنّ له كلمة حول لباسها عندما يكونان سوياً خارج العمل.


وقالت: “يمكن أتزوّجه وأحبّ هذا الشخص بالذات لأن مع العمر والخبرة والنضج قرّرت الزواج ومش فارق معي يكون عندي أولاد ولكن أبحث عن الرفقة الطيبة، وهو لطيف”.
وأردفت حديثها بالقول: “يحبني أكثر ممّا أنا بحبه بس أنا كمان بحبه كتير، وواثقة فيه جدّاً ومرتاحة معاه ولم يجعلني أفكر في شيء خاطئ تجاهه، ومستوعب كل صفاتي، ونشبه بعض في الصفات ونفس البرج ونفس اليوم ونفس الطباع وردّات الفعل وطريقة الزعل”.
وتطرّقت إلى موضوع الغيرة بالقول: “في أوقات بيكون في الغيرة مني وكتير صادفتها بعلاقات حب ومع أصحاب وصديقاتي وأوقات اضطريت أنهي علاقات وصداقات دامت سنوات”، معتبرةً أنّها تستحقّ أن يغار عليها حبيبها، وهي تحبّ هذا الشعور.
وأشارت إلى أنّ أصعب موقف في حياتها كان وفاة والدها، وهي كانت تبحث عن صفاته في شريك حياتها لكنّها اقتنعت أنها لن تجده.
كما تحدّثت إليسا عن التغنيف ورفضها المطلق له، قائلةً: “الكلمة اللي ممكن أتعنف فيها كأنها سكين ضربني فيه، وأوقات التعنيف اللّفظي يدمّر الإنسان أكثر من الكف، وتعرّضت للعنف اللّفظي كثيراً”.