Bruce Clay

إطلالات لافتة للممثلة ياسمين رئيس بمناسبة حفل زفافها

من حفل زفاف ياسمين رئيس
من حفل زفاف ياسمين رئيس

لطالما اشتُهرت النجمة ياسمين رئيس بأدوارها اللافتة في أعمالها الفنية، واكتسبت شهرة واسعة بفترة زمنية قصيرة، إلا أنها أيضاً اشتهرت بإطلالاتها الساحرة التي تتنوع ما بين الإطلالات الرسمية للسهرات والإطلالات الكاجوال التي تناسب الحياة اليومية، بالإضافة إلى إطلالاتها الكلاسيكية بالبدلة.

هذا وتتصدر الآن أحدث إطلالة لياسمين رئيس وهي إطلالتها بالفستان الأبيض بمناسبة حفل زفافها، إذ يمكنك أن تستوحي من هذا الفستان الكلاسيكي الذي يتميز بالأناقة والرقي لمناسبة حفل زفافك الخاص.

نستعرض لك أجمل الإطلالات التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالاتك الرسمية والكاجوال والكلاسيكية، بالإضافة إلى إطلالاتك الترندي:

إطلالة ياسمين رئيس بالفستان الأبيض

ياسمين رئيس بفستان أبيض ساحر
ياسمين رئيس بفستان أبيض ساحر

بدت ياسمين رئيس رائعة خلال حفل زفافها بفستان أبيض طويل مزين بالكشكش ومطرز بالخرز اللامع، يحمل توقيع المصممة نور عزازي ومكياج ميرنا قزمان وشعر جوني وستايلست ندى، وتعاونت في الصور مع المصور دانيال صليب.

ياسمين رئيس بإطلالة كاجوال بيضاء ساحرة

ياسمين رئيس بإطلالة بيضاء كاجوال
ياسمين رئيس بإطلالة بيضاء كاجوال

إذا كنت تريدين أن ترتدي ثياب كاجوال ولكن ترندي في الوقت عينه، فهذه الإطلالة ستناسبك جداً، حيث ارتدت ياسمين توب قصيرة بيضاء مع سروال واسع من اللون عينه، وأكملت إطلالتها بسترة بيضاء تميزت بثقوب على شكل دوائر، زادت من جمال هذه الإطلالة الرائعة.

ياسمين بالبدلة الرسمية الكلاسيكية

ياسمين رئيس ببدلة سوداء أنيقة
ياسمين رئيس ببدلة سوداء أنيقة

تألقت ياسمين بهذه الإطلالة الساحرة، حيث أطلت ببدلة سوداء تألفت من كورسيه مع سحاب أمامي، وسروال، وزادت على الإطلالة بليزر طويلة رسمية. وأكملت إطلالتها بحذاء بكعب عالٍ باللون الأسود اللامع.

إطلالة ياسمين رئيس بفستان يليق بالسهرات

ياسمين رئيس بفستان أسود لامع
ياسمين رئيس بفستان أسود لامع

إنّ هذه الإطلالة تناسب السهرات الكلاسيكية، إذ أنها تتسم بالأناقة والبساطة، حيث ارتدت ياسمين فستاناً أسوداً طويلاً، جاء بقصة صدر كات مع أكمام منسدلة يكسوها الريش عند الأكتاف. كما تميز الفستان بتطريزاته بالترتر الأسود اللامع، مما زاد من أناقة الفستان بشكلٍ بسيط وراقي.

إطلالة سوداء لامعة تناسب السهرات

ياسمين رئيس بفستان ترندي كلاسيكي
ياسمين رئيس بفستان ترندي كلاسيكي

ولإطلالة مختلفة، يمكنك أن تستوحي من إطلالة ياسمين بهذا الفستان الساحر، الذي يتميز بقصة صدر تلفت الأنظار وبفتحة جانية واسعة. وقد جملت تطريزاته بالترتر اللامع من الإطلالة، بالإضافة إلى منطقة الخصر التي جاءت بقماش شفاف مزين بالمشارب السوداء الأفقية.