Bruce Clay

أجمل إطلالات أشهر عروس هندية راديكا ميرشانت في حفلات ما قبل الزفاف

راديكا ميرشانت بإطلالة ملكية
راديكا ميرشانت بإطلالة ملكية

ما تزال أصداء الاحتفالات التي أقامتها أغنى عائلة في الهند التي تسبق زفاف أنانت أمباني، ابن الملياردير الهندي موكيش أمباني، وراديكا ميرشانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن. وحضر احتفالات ما قبل الزفاف عدد كبير من نجوم بوليوود والمشاهير في مجالات السياسة والأعمال وصناعة الترفيه في جامنجار.

هذا، ولفتت العروس، راديكا ميرشانت، الأنظار بإطلالاتها المتنوعة والساحرة خلال احتفالات ما قبل الزواج، والتي حملت توقيع أبرز دور الأزياء التي عملت جاهداً لتصميم إطلالات فريدة ومميزة مخصصة لأشهر عروس هندية. وفي السطور التالية، نستعرض إطلالات ميرشانت التي اعتمدتها في احتفالات ما قبل الزفاف.

راديكا ميرشانت تتألق بإطلالة وردية ساحرة

إطلالة راديكا ميرشانت باللون الوردي
إطلالة راديكا ميرشانت باللون الوردي

تألقت العروس راديكا ميرشانت في حفل من حفلات ما قبل الزفاف بفستان وردي من التول ويحمل توقيع دار Lever Couture، تميز بكاب من الريش الزهري أضاف لمسة كلاسيكية ساحرة على الإطلالة، وبتصميم فريد زين الفستان بطوله المتدرج، إذ جاء قصيراً في الجزء الأمامي وطويلاً في الجزء الخلفي، ليشكّل ذيلاً أنيقاً خلف ميرشانت.

إطلالة راديكا ميرشانت الكلاسيكية باللونين الأسود والأبيض

رسالة حب مطبوعة على فستان راديكا ميرشانت
رسالة حب مطبوعة على فستان راديكا ميرشانت

بدت أشهر عروس هندية، راديكا ميرشانت، رائعة بإطلالتها الثانية في حفلات ما قبل الزفاف، حيث ارتدت فستاناً جاء مرصعاً بالكريستال في الجزء العلوي الأسود، لينسدل بقماش الشيفون الفرنسي الأبيض، حيث تظهر كتابات تجسد رسالة العريس للعروس وتضفي لمسة رومانسية على هذه الإطلالة الساحرة، وحمل الفستان توقيع المصمم روبرت وون.

راديكا ميرشانت تسطع باللون الذهبي

راديكا ميرشانت بإطلالة عصرية ذهبية
راديكا ميرشانت بإطلالة عصرية ذهبية

في هذه لإطلالة، اختارت راديكا ميرشانت أن ترتدي مجموعة مؤلفة من توب ذهبية اللون جاءت بتصميم فريد توزّع على منطقة الصدر والخصر، بالإضافة إلى تنورة بيضاء واسعة. وقد تم تصميم هذه الإطلالة من خلال الحفر ثلاثي الأبعاد والنحت وتقنيات الطباعة، وحمل توقيع غريس لينغ.

راديكا ميرشانت بإطلالة ملكية

راديكا ميرشانت تتألق بالفستان الأبيض
راديكا ميرشانت تتألق بالفستان الأبيض

تألقت ميرشانت في هذه الإطلالة حيث بدت كالملكة بفستانها الأبيض المشغول بالورود المزينة بالكريستال، مما أضاف لمسة براقة على هذا الفستان الكلاسيكي البسيط، وتميز بأكتافه المنسدلة وبذيله الطويل الذي رافق ميرشانت. وقد عملت المصممة تمارا رالف جاهداً كي تبرز منحنيات جسد راديكا بشكلٍ مرسوم بدقة. وقد زينت إطلالتها الساحرة بتاج مصنوع من الورود الكريستالية التي زُين بها الفستان.

لمتابعة أخبار يورو 2024 على موقع رجال:

إسبانيا تهزم إيطاليا وتضمن التأهل وصدارة المجموعة في يورو 2024

منتخب الدنمارك يفرض التعادل على إنجلترا في المرحلة الثانية من يورو 2024

أكثر من 50 لاعباً يحتفلون بأعياد ميلادهم في يورو 2024

سويسرا تتعادل مع إسكتلندا في الجولة الثانية من بطولة يورو 2024

ألمانيا أول المتأهلين إلى الدور الثاني في يورو 2024

ألبانيا تحقق تعادلاً قاتلاً مع كرواتيا في يورو 2024

البرتغال تحقق فوزاً دراماتيكياً في الجولة الأولى من يورو 2024

إسبانيا وألمانيا تتصدّران منافسات الجولة الأولى من بطولة يورو 2024

يورو 2024: حفل افتتاحٌ قصير وبسيط وتكريم بيكنباور