Bruce Clay

النجوم يتفاعلون مع أغنية نجوى كرم الجديدة “تعا نقعد”

بوستر أغنية نجوى كرم الجديدة تعا نقعد
بوستر أغنية نجوى كرم الجديدة تعا نقعد

طرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم يوم أمس أحدث أعمالها الفنية، تحمل اسم “تعا نقعد”، وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد مع شركة روتانا، لتحصد بعد ساعات قليلة من إطلاقها نجاحاً كبيراً وتفاعلاً واسعاً بين الجمهور ونجوم الفن في لبنان، وتتصدر مباشرةً الترند على منصة أكس.

هذا، وتفاعل الجمهور مع أغنية نجوى كرم الجديدة، من تأليف وألحان عماد شمس الدين وإخراج بيار خضرا، وهنّأ النجوم زميلتهم في الوسط الفني على أحدث أعمالها، ووصفوها بأنها عنوان التجدد والإبداع، إذ أنها دائماً ما تبهر الوطن العربي بأغانيها التي تتميز بلمسة عصرية تدخل قلوب قاعدتها الجماهيرية الكبيرة، التي تتضمن جميع الفئات العمرية، بسرعة فائقة.

داليدا خليل تُهنّئ نجوى كرم على أحدث أعمالها الفنية

هنّأت داليدا خليل زميلتها نجوى كرم على أغنيتها الجديدة، حيث كتبت على منصة أكس: “ألف مبروك لشمس الغنية اللبنانية نجوى كرم أغنية وكليب #تعا_نقعد_سوا، متجددة وكلها حياة @pierrekhadra. قدّم الكليب بأجمل صورة، من أول ما تعرفت عليك تعاونا سوا ولا مرة إلا ما كنت جريء وراقي بصورتك… ألف مبروك لكل فريق العمل”.

مايا دياب تصف أحدث أعمال نجوى كرم بـ”العمل المتكامل”

بأجمل الكلمات، قدمت مايا دياب التهنئة لنجوى على أغنيتها الجديدة، حيث قالت من خلال منصة أكس: “ألف مبروك هالعمل المتكامل المتجدد #تعا_نقعد، منحكي عن الكلمة، اللحن، التوزيع، أجواء الأغنية أو اللوكات الرائعة؟! كل الحب”. لترد عليها نجوى وتقول: “هيدا من ذوقك، شكراً يا حبيبة قلبي، وتبقي دايماً بتألق”.

كارين سلامة لنجوى كرم… طالعة قمر ومتجددة

عبرت كارين سلامة عن مدى إعجابها بكليب نجوى كرم الجديد، حيث كتبت على منصة أكس: “بدي هني المخرج بيار خضرا على كليب #نجوى كرم، هيدا كليب 2024، طالعة قمر ومتجددة، حبيت كثير”.

وسام حنا لنجوى… صرلنا عمر منموت فيكي

ومن جهته، كتب وسام حنا على منصة أكس: “ألف ألف مبروك، بتستاهلي كل النجاح وكل التجدد، أنا بعرف إنو صرلنا عمر منموت فيكي @najwakaram  Simply wowwwww بيار خضرا الرقم الصعب ألف مبروك @pierrekhadra“.

لترد كرم على تغريدة وسام حنا وتقول: “بشكرك يا أحلى وسام على محبتك، انشالله بشوف وجّك عن قريب وبالتوفيق الدايم لك”.

ناجي الأسطا يُهنّئ شمس الأغنية اللبنانية

بكلمات بسيطة مليئة بالحب والتقدير، عبر ناجي الأسطا عن سعادته بأغنية نجوى كرم الجديدة، حيث كتب: “ألف مبروك هالعمل الرائع… ومش جديد عليك الإبداع والتجدد @najwakaram“. لترد نجوى بالقول: “انت بتجسد الوفا والمحبة… انشالله بالاستمرارية يا ابن زحلة”.

من إيلي مرعب إلى نجوى كرم… “عنوان للتجدد والإبهار”

عبر الصحفي الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي إيلي مرعب عن مدى حبه للفنانة نجوى كرم، حيث كتب على أكس: “#نجوى كرم عنوان للتجدد والإبهار، يلي بحبو بنجوى انها جريئة وبتاخد risk ما بتكرر حالها”. وأضاف: “ألف مبروك العمل لجديد، بيلبقلك كل شي وناطرين الألبوم”.

بيار خضرا يبارك للنجمة بهذا النجاح

شارك المخرج وصاحب هذا الكليب الذي حقق نجاحاً كبيراً، بيار خضرا، على منصة أكس رأيه بالعمل مع نجوى كرم، حيث كتب: “صحيح هيدا كان أول تعامل سوا بس انشالله ما بكون الأخير، لأنو وبكل تجرد، كنت مثال للفنانة المتجددة والعصرية بفكرها وروحها. وثقتك بنفسك وبأي فكرة جديدة رح يبقى مصدر الهام كبير لإلي ولكتار غيري. كل الحب”.

لقراءة المزيد:

برومو جديد يشوق جمهور نجوى كرم لأحدث أعمالها

نجوى كرم.. أبرز النساء المؤثرات فوق الخمسين عاماً

مشاهير يتوّجون قصص حبّهم بالزواج والخطوبة خلال 2024

تألقي بمكياج ترندي ساحر بمناسبة عيد الأضحى المبارك

مايا دياب “عروس” 2024

أضخم النجوم في مهرجان موازين في المغرب