Bruce Clay

 آخر صيحات الموضة…تسريحات وألوان شعر عروس ساحرة من جو رعد

انطلقت تسريحات وألوان شعر صيف 2024 من توقيع الفنان جو رعد، الذي أعلن عن خط موضة جديد لموديلات  شعر ساحرة وآخاذة لعروس الموسم. واستوحى المزيّن اللبناني تصاميمه الجديدة من الستايل الغجري والعربي في الوقت نفسه، فأتت التصاميم متفرّدة بألوانها وتسريحاتها في قالب من الفخامة.

رافقينا في جولة على الأناقة، تتخلّلها باقة تسريحات شعر ملكية وألوان متوهّجة لعروس مشّعة هذا الموسم.

تسريحات شعر عروس تناسب حفلات الزفاف عند غروب الشمس

تسريحة باللون الأشقر من جو رعد

إن كنتِ تنوين إقامة حفل زفافكِ عند غروب الشمس، فقد خصصّ لك جو رعد ألواناً مشّعة مستوحاة من هذه اللحظات الحالمة؛ حيث ظهرت ألوان الأشقر المائل إلى البيج مع الأشقر الغامق. وخصّص رعد عروسه بغرّة ناعمة منسدلة على الوجه مع تسريحة الشعر الريترو المفضلّة لديه في موديلات شعر العروس. كما أتت عروس الموسم مزدانة بأكسسوارات عصرية مطبّعة بالورود البيضاء، ما حفّز المظهر الملائكي والشبابي للعروس العصرية التي تبحث عن مظهر متفرّد في يوم الزفاف.

الأشقر الفاتح لعروس جو رعد

إطلالة أخرى لفتتنا بالأشقر المائل إلى البيج لعروس الموسم، أتت عبارة عن تسريحة شعر منسدلة وناعمة تضمنت الريترو الناعم. هذا، وتم تزيين اللوك بقناع على الوجه مصنوعاً من الشبك لإطلالة فينتج تعيدنا إلى الستينات، الحقبة الذهبية للموضة.  وظهرت عروس جو رعد بأكمام من الدانتيل الفاخر لتعزيز اللوك الفينتج الساحر في تناغم عصري أطلق من خلاله الفنان اللبناني خطاً جديداً في موضة العروس.

تسريحة ذيل الحصان لحفلات الزفاف الصيفية

ولم تغب تسريحة ذيل الحصان عن التسريحات الجديدة، فهي الترند الذي يستمر بالانتشار عاماً بعد عام، لما تتميّز به هذه التسريحة من انسيابية تضفي مظهراً مريحاً وبسيطاً للعروس. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الإطلالة تناسب حفلات الزفاف التي تُقام في الهواء الطلق، حيث تتيح للعروس حرّية التنقل كما تقيها من الأجواء الصيفية الحارّة التي تتطلّب خصلات شعر بعيدة عن الوجه.

  ألوان شعر عروس 2024 مشتقة من الأحمر والقرميدي

تسريحة رفع ناعمة لعروس 2024

في مجموعته الأخيرة لتسريحات وألوان شعر العروس، اعتمد جو رعد على ألوان صبغة تتجانس مع تسريحات الشعر بحيث كلاهما يكملان بعضهما البعض. واستخدم المزيّن اللبناني الذي يملك في محفظته ما يفوق العشرين عاماً من الخبرة في الموضة والجمال،  الألوان الصيفية كالقرميدي والأحمر، اللونين الرائجين والمفضيلين اليوم على ساحة الموضة.  وظهر تباين الألوان اللافت من خلال استخدام اللونين القرميدي الفاقع، والأحمر الكلاسيكي المائل إلى البنفسجي.

الشينيون الناعم مع أكسسوار الشعر لطلّة عروس ملكية

وهكذا، انطلقت عروس 2024 بتسريحة الرفع الناعمة وباللون القرميدي الساحر واللوك الملكي؛ وأتي شينيون العروس مختلفاً هذا العام في تصاميم جو رعد، حيث أخذ المنحى الطبيعي مع خصلات منفردة على الوجه، وتزيّن لوك العروس بأكسسورات مشبّعة بالتطريزات جمعت خيوط الشعر من الخلف بأناقة واحترافية.

ألوان تسريحات شعر بنيّة تحاكي ذوق المرأة العربية

تسريحة الرترو بالشعر البني في غاية التناغم

تنوّعت ألوان الشعر التي انطلقت هذا العام، فأتت لتحاكي ذوق سيدات العالم العربي، خاصة لوني البني والهايلايت. وفيما كانت موضة ألوان الشعر ترتكز على الأشقر المائل إلى الفضي أو الزيتي، أصبحت اليوم تتجه نحو الألوان الزاهية الصيفية النابضة بالحياة، بحسب المزيّن جو رعد.