Bruce Clay

هذه كانت وصيّة والدة سيرين عبد النور قبل وفاتها

لا شكّ في أنّ الأيّام القليلة الماضية كانت صعبة للغاية على النّجمة اللّبنانيّة سيرين عبد النور وعائلتها، بعد خسارتها والدتها سيلفي قطوف بعد صراعٍ مع مرض السرطان.
في هذا الإطار، وبعد أيّامٍ قليلة على وفاة الوالدة، كشفت شقيقة سيرين عبد النور، سابين نحّاس عن وصيّة والدتها وهي على فراش الموت قبل وفاتها بساعاتٍ قليلة.
وقالت سابين عبر فيديو، نشرته عبر صفحاتها الرسميّة على منصّات مواقع التواصل الإجتماعيّ: “والدتي رفعت جهاز التنفّس الإصطناعيّ، وطلبت منّا ألّا نبكي وألّا نرتدي اللّون الأسود، فأنا سأكون في مكان أفضل ولن أترككم أبداً بل سأبقى معكم طوال الوقت. أحكوا معي وسايروني. هي كانت تتكلّم وهي تعاني لتتنفّس”.
وشكرت سابين كلّ الذين ساندوهم في هذه المرحلة الصعبة.
وكانت سيرين قد شاركت متابعيها، عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ، حزنها بخسارة والدتها، عبر منشورٍ جمع باقة من الصور لها ولطفليها تاليا وكريستيانو برفقة والدتها الراحلة.
وأرفقت عبد النور المنشور بتعليقٍ يعبّر عن حزنها الشديد وجاء فيه: “إمي من هلق اشتقتلك حضورك كان بَرَكة بحياتي وحياة ولادي وغيابك مبيّن من أول يوم مدمّر لقلبي كيف بدك ياني استوعب إنك رحتي من حدي بس شكراً إنك تركتيلنا ذكرى حلوة أنا وولادي. إلى اللقاء يا حلوة الحلوات، إلى اللقاء يا إمي”.