Bruce Clay

مجموعة مجوهرات ميسيكا فايري: شرارة الذهب والماس تعكس العلاقة بين الحداثة والخلود

 

مجوهرات ميسيكا فايري تجسّد اسلوبًا خاصًا يعكس الروح الفردية من دون قيود

أدخلت فاليري ميسيكا المؤسسة والمديرة الإبداعية لدار Messika ميسيكا، مستويات جمالية جديدة إلى دار ميسيكا، من خلال مجموعة Fiery التي تُعيد ابتكار قطع الماس الـPear-Cut، لتمنحها قوة دفع جديدة. وتحقق شرارة الذهب والماس هذه توازناً جريئاً، يبدو جلياً في استدارة قطعة الماس على شكل الدمعة وعلى الطرف الآخر تزهو هذه التحفة الفنية بزاوية متمرّدة صاخبة. وتعكس هذه المجموعة هوية وإرث وفلسفة دار ميسيكا من خلال هذه الثنائية الغامرة، وتكشف عن سمات وخصائص الماس الفريدة بجميع جوانبها.

عن هذه المجموعة تقول فاليري ميسيكا: “تجسّد مجموعة Fiery تناقضات وتباينات جريئة، إذ تعكس روح الحداثة من خلال قطعها الصلبة من الذهب، وفي الوقت نفسه تمثل الخلود من خلال التصميم الدقيق والراقي”، وتضيف:” تتميّز قطع المجموعة بدمجها بين عوالم ومستويات مختلفة من البساطة والإبداع الكلاسيكي والأناقة بأسلوب مغاير مفعم بالحيوية.

قطع أيقونية جديدة مخصّصة للشخصية الفردية والجريئة

تكشف مجموعة ميسيكا فايري عن سمات وخصائص الماس الفريدة

تجسّد ماسة الـPear-Cut، المغلّفة بالذهب مع جوانب مقطوعة، الجرأة والتحرر من التقاليد. ومن ناحية أخرى تحافظ على مستويات الإبهار والفخامة والقيمة النفيسة، وتعكس خبرة ومهارة دار ميسيكا في مجال الماس، ولكنها أكثر جرأة ووضوح في التفاصيل والشكل.

 شكلت النماذج والأفكار التي قدمتها فاليري ميسيكا في مجموعاتها الأولى من المجوهرات الراقية عام 2014، مصدر إلهام لتقديم وابتكار تصميم Fiery، كما استمدت أفكارها من المجموعات الاستثنائية التي تم ابتكارها بالتعاون مع كيت موس عام 2020. وكرّست فاليري ميسيكا مجموعتها الجديدة هذه، لتشكل رسالة تقدير وتكريم لهذه النماذج المبتكرة، من خلال أربع قطع متميزة، مخصصة للشخصية الفردية والجريئة.

ألوان ذهبية متداخلة وأحجام مختلفة من الماس

تجسّد ماسة Pear- Cut المغلّفة بالذهب الجرأة والتحرّر من التقاليد

تُشكل مجموعة Fiery جزءًا من تراث ميسيكا للموضة، الذي يتميّز ببصمة خاصة من خلال إبداعات رائدة ومتميّزة، إذ تنسج مؤسسة الدار في خيالها قطعًا مبتكرة، تحمل لمسات ومستويات متناقضة ومتطابقة على حدٍ سواء، من خلال مجموعات من الألوان الذهبية المتداخلة، وأحجام مختلفة من الماس… وتركّز على الأسلوب الشخصي، الذي يتيح للجميع حرية إختيار ما يحلو لهم لتحقيق تألق مغاير وفردي.

يتميّز اسلوب ميسيكا ببصمة خاصة من خلال ابتكارات مميّزة