Bruce Clay

ماذا قالت قائدة منتخب السعوديّة للسيدات عن استضافة مونديال 2034؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيان صدقه | Bayan Sadagah (@bayan.sadagah)

باشرت المملكة العربية السعودية تحضيراتها وتجهيزاتها الضخمة لاستضافة الحدث الأضخم في عالم الرياضة الكرويّة ألا وهي كأس كرة القدم للعام 2034، إلى جانب استقطابها نجوم كرة القدم من حول العالم إلى صفوف نواديها المحليّة مثل كريستيانو رونالدو، نيمار، كريم بنزيما، ساديو مانيه وغيرهم…
في هذا الإطار، أملت قائدة المنتخب السعودي للكرة النسائيّة بيان صدقة أن تدعم استضافة مونديال 2034، لعبة كرة القدم للسيّدات.
وقالت صدقة في خلال حديثها مع موقع “The National” إنّ “استضافة كأس العالم ستعكس شغف أمّتنا العميق بكرة القدم وكيفيّة تقدّمنا نحو الديناميكيّة في المجتمع الحديث في ظل رؤية 2030” مشدّدةً على أنّ “طاقة شبابنا معدية وقوية جدّاً”.
وتابعت: “كوني قائدةً، فإنّ استضافة المونديال تجعلني أشعر بالفخر حقاً، ولكن أيضاً كمواطنة، كإنسانة وشخص يحب اللعبة، هذا الشعور لا يوصف” معتبرةً أنّ “هذا الحدث سيشكّل نقطة تحوّل ويفتح أبواباً جديدة خصوصاً أمام للفتيات الصغيرات اللواتي يرغبنَ في لعب كرة القدم”.
وأردفت في خلال حديثها قائلةً: “لأكون صادقة، أعتقد أن هذا الحدث سيتيح لنا تذوّق هذا الحلم الذي كنّا نحلم به ونراه مستحيلاً في السابق، فقد بات حقيقة واقعة وبإمكاننا أن نتصوّره معاً، ونحقّقه من أجل النساء والأطفال”.