Bruce Clay

صيحات فساتين عرائس صيف 2024

This slideshow requires JavaScript.

ها هو فصل الصيف يحلّ علينا، وبطيّاته مناسبات سعيدة، من دون أدنى شكّ لا سيّما وأنّه موسم الأعراس وحفلات الزفاف.
فإذا كنتِ عروس العام 2024، فهذا المقال لكِ.
طبعاً، أنت محتارة أيّ فستان تختارين، أيّ تسريحة تعتمدين، أيّ مكياج تطبّقين. لا شكّ في أنّك تبحثين عن الأجمل والأرقى؛ فهذا يومك المميّز الذي ستشعّين به مثل نجمةٍ مضيئة في السماء.
من جهتنا، ولأنّنا ندرك كم أنتِ حريصة على أناقتك ورقيّك في يوم زفافك، اليوم الذي حلمت به منذ نعومة أظافرك وترقّبتيه منذ مراهقتك، رصدنا لك باقة من إطلالات العرائس الأجمل للموسم المرتقب.
بالغوص في تفاصيل فساتين عروس صيف 2024 التي تأمّلناها ضمن أسابيع الموضة العرائسيّة، فقد طغت القصّات الضيّقة والواسعة على شكل A Cut، فضلاً عن التكسيرات والكشاكش التي أضافت لمسة من الجرأة المفعمة بالحياة والحيويّة على إطلالة العروس.
إذا كنتِ محتارة أيّ نوع من الخامات تختارين لفستان زفافك، فننصحك بالإختيار ما بين الحرير، التول والكريب، التي اجتاحت عروض أشهر دور الأزياء العالميّة.
من ناحية التفاصيل، لفتتنا التطريزات المُحاكة يدوياً والمزدانة بحبيبات برّاقة ومتلألئة، إلى جانب الريش الذي أضاف جرعة من التميّز والجرأة، لأيّ عروس ترغب بالإرتقاء بإطلالتها كعروس في العام 2024.
فساتين زفاف منفوشة
شكّلت الفساتين المنفوشة عنصراً بارزاً ضمن تشكيلات العرائي لموسم صيف 2024، وهي توّجت الإطلالة بأسلوبٍ خالد، كما رأينا في أزياء Madeline Gardner وYellow Sahar العرائسيّة.
فساتين زفاف ضيّقة
للّواتي يفضّلنَ إطلالة كلاسيكيّة أنيقة، تعتبر فساتين العرائس الضيّقة الخيار الأنسب. إذ أنّها تبرز قوام الجسم الممشوقة تماماً مثل فساتين Sareh Nouri، Jenny Yoo وJesus Peiro.
فساتين زفاف قصيرة
للوهلة الأولى قد تصدم فكرة فستان زفاف قصير. إلّا أنّ فستان عروس قصير ناعم مطرّز بحبيباتٍ مضيئة ومزيّن بالريش قد يكون مثالياً لحفل زفافٍ بسيط. وفستان إيلي صعب Elie Saab لموسم ربيع وصيف 2024، خيرُ دليلٍ على ذلك.
فساتين زفاف A Cut
تناسب قصّة فستان زفاف A Cut، مختلف أحجام الجسم، إذ أنّها تحدّد الخصر مع نفشة ملكيّة لإضافة لمسة فاخرة خصوصاً مع خامة الحرير أومع النقشات المطرّزة، مثل تصاميم ريم عكرا Reem Acra ورامي العلي Rami Al Ali العرائسيّة لموسم ربيع وصيف 2024.
أيّ لوك أعجبك؟ وأيّ أسلوب فساتين يناسبك وتنوين اعتمادك يا عروس 2024؟!